جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الكابتن محمد الخشمان النائب الأسبق ( رئيس حزب الاتحاد الوطني): يستنكر جريمة الطعن التي شهدتها محافظة جرش اليوم الأربعاء.

70

عالم السياحة:

استنكر النائب الأسبق  الكابتن محمد الخشمان ( حزب الاتحاد الوطني)، جريمة الطعن التي شهدتها محافظة جرش اليوم الأربعاء.وكان قد بادر الخشمان بتوجيه دعوة لوسائل الاعلام  الاردنية وللمواطنين  يطلب فيها عدم تداول فيديوهات وصور الحادث  المدان والمرفوض  وفي ما يلي ما كتبه:

وكتب الخشمان: اناشد كافة الأخوة الأعزاء برجاء حار عدم تداول اي فيديو مسيء لاقتصادنا الوطني واخص بالذكر حادثة جرش … الحوادث تحصل في كل دول العالم ولكن التشهير بطريقة مسيئة للوطن واقتصاده يعتبر خيانة وطنية … حافظوا على وطنكم وما تبقى من امكانياتنا وابتعدوا عن الاعلام المسيء .. الوحدة الوطنية وحب الوطن يجب ان تترجم الى افعال وليست اقوال فقط … لنستخدم عقلنا قبل نقل اي معلومه تسيء الى مجتمعنا عالميا … لندع اصحاب الاختصاص في الدولة يتخذوا اجراءاتهم دون ضغط من الراي العام الذي اصبح يتحرك على الفاضي والمليان لندع الاعلام لاصحاب الاختصاص لنبتعد عن التشهير بمقدراتنا الوطنية وامكانياتنا لنعمل يدا بيد لنحافظ على ابنائنا واخلاقهم وادمغتهم من الدخول في دوامة التفكير بالعنف وغيره من ادوات فساد الأخلاق وهدم البنيان . لنحمدالله على وجود وطن متماسك لعاية الآن يأوينا جميعا .. اللهم اني قد بلغت .

التعليقات مغلقة.