جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

أسماء المقبولين بالجامعات ضمن المكرمة الملكية

1٬308

عالم السياحة -WTTEN –  أعلنت لجنة المكرمة الملكية لأبناء العشائر في مدارس البادية والأرياف الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة أسماء الطلبة المقبولين في الجامعات الأردنية الرسمية للعام الجامعي 2013/2014. 
ودعت اللجنة جميع الطلبة المقبولين واولياء امورهم مراجعة لجنة المكرمة، بحسب المواعيد المحددة، مؤكدة ضرورة إحضار دفتر العائلة وبطاقة الاحوال المدنية، من أجل التوقيع على الاتفاقيات الدراسية اللازمة وتسليمهم اشعارات القبول، ليستكملوا بعدها اجراءات تسجيلهم في الجامعات المرشحين للقبول فيها.
واكدت اللجنة ان الجامعات لن تقوم بإجراءات التسجيل لاي طالب دون إحضار اشعارات القبول من اللجنة.
وحددت اللجنة مواعيد المراجعة بالنسبة لطلبة البادية الشمالية والمفرق وجرش وعجلون واربد يوم غد الاثنين في جامعة اليرموك، بحيث تبدأ المراجعات لطلبة البادية الشمالية في الساعة الثامنة والنصف صباحا ولطلبة المفرق في الساعة العاشرة والنصف صابحا ولطلبة جرش في الحادية عشرة والنصف صباحا ولطلبة عجلون في الثانية عشرة والنصف ظهرا واربد في الساعة الواحدة والنصف ظهرا.
اما بالنسبة لطلبة البادية الوسطى ومادبا والبلقاء والعاصمة والزرقاء، فحددت يوم المراجعة الثلاثاء المقبل في الجامعة الاردنية في مدرج احمد اللوزي، بحيث تكون لطلبة البادية الوسطى عند الساعة الثامنة والنصف صباحا ولطلبة مادبا في العاشرة صباحا ولطلبة البلقاء في الحادية عشرة صباحا ولطلبة العاصمة في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا ولطلبة الزرقاء في الساعة الثانية بعد الظهر.
وبالنسبة لطلبة البادية الجنوبية والعقبة ومعان والطفيلة والكرك، فحددت مواعيد المراجعة يوم الثلاثاء المقبل في مكتب البعثات العسكرية في جامعة مؤتة ، بحيث تبدأ المراجعات عند الساعة التاسعة صباحا.
وأكدت اللجنة انه على الطلبة المشمولين في المكرمة الملكية والذين تقدموا بطلبات للانتفاع من المكرمة وقُبلوا ضمن قوائم التنافس أو أية قوائم أخرى والراغبين بتغيير جامعاتهم وتخصصاتهم مراجعة لجنة المكرمة الملكية السامية لغايات تعبئة طلبات الاعتراض.
وأكدت انها ستتعامل مع هذه الطلبات حسب الشواغر المتوفرة وتنافسياً حسب المعدل.
وحددت اللجنة مواعيد تقديم طلبات الاعتراض بحيث تكون في مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية لطلبة محافظات اقليم الوسط والبادية الوسطى يوم غد الاثنين عند الساعة الثامنة صباحا، ولطلبة محافظات اقليم الشمال والبادية الشمالية يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الثامنة صباحا وفي ذات اليوم ايضا لطلبة محافظات الجنوب والبادية الجنوبية عند الساعة التاسعة صباحا.
وتاليا اسماء المقبولين:

 

الاسماء في الصفحات الكاملة

http://www.alrai.com/uploads/pdf_pages/4071de852476be5e3a864656bf8e98b3e912d641.pdf

 

http://www.alrai.com/uploads/pdf_pages/bde59c85f132e20b1b2a0a60d3194ac4ad841081.pdf

 

http://www.alrai.com/uploads/pdf_pages/f433a5ed3374e0084e25554c4312da289fdac8cc.pdf

 

http://www.alrai.com/uploads/pdf_pages/a2e317db0f1a32eb0e64f2c69fb679f6e4cfcbc3.pdf