جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

هيئة تنشيط السياحة في فعاليات معرض ميلانو للسياحة والسفر الدولية 2018 «BIT»،

756

عالم السياحة- شاركت هيئة تنشيط السياحة في فعاليات معرض ميلانو للسياحة والسفر الدولية 2018 «BIT»، التي تعقد في مدينة ميلانو بإيطاليا حاليا.

وبحسب مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات فقد شهد الجناح الأردني المشارك بالمعرض اقبالا كبيرا من قبل المشاركين في فعاليات المعرض، مشيرا إلى أهمية السوق الإيطالي كونه أحد أهم الأسواق الواعدة  ومقصدا للسياحة. وأكد عربيات في بيان صحفي صدر أمس عن هيئة تنشيط السياحة أن الهيئة تنظم حملة ترويجية شاملة وخطة جذب للمملكة تزامنا مع افتتاح المعرض السياحي bit في ميلانو، مبينا أنها تعمل على جذب السياحة من مختلف دول العالم، وعلى توجيه اهتمام السائح نحو مختلف المنتجات السياحية. وبين عربيات ان إطلاق طيران منخفض التكلفة  في الأردن سيسهم ايجابا في عملية جذب السياح  بعد أن شهد سوق السياحة حركة غير مسبوقة في الآونة الأخيرة، مضيفا أن المملكة تحظى  بمكانة واهتمام من المشاركين في المعرض. ويعد معرض «BIT» ميلانو من أهم البورصات السياحية في العالم، حيث يشارك فيه صناع القرار السياحي وممثلو القطاع السياحي من مختلف دول العالم بما يعد فرصة حقيقية للترويج السياحي.

المصدر: جريدة الدستور