جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

البوتاس تمول كامل معدات مصنع الفلاتر

1٬620

تاج- عالم السياحة &الاقتصاد- تم التوصل إلى اتفاق بين شركة البوتاس العربية وكل من والقوات الجيش العربي وممثل صندوق التنمية -المسلحة الأردنية والتشغيل ومصفي شركة الجنوب لصناعة الفلاتر بموجبه مصنع جهزةابتمويل شراء كامل معدات و شركة البوتاس تقوم –شركة الجنوب لصناعة الفلاتر من قبل القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي وصندوق التنمية والتشغيل والتعليم المهني والتقني لغايات إعادة استخدامها ضمن مشاريع تنموية تعود بالنفع على المملكة اقتصادياً واجتماعياً. خلال لقائه وفدا وقال رئيس مجلس إدارة الشركة جمال الصرايرةمن هيئة الاركان ومندوبين من وزارة العمل وصندوق التنمية والتشغيل ومصفي عام شركة الفلاتر ان البوتاس وضمن سياستها ومسؤوليتها الاجتماعية تسعى دائما لدعم المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني للنهوض بمستوى خدماتها التي ت المحليةتقدمها لأبناء المجتمعا.

تقدم بهذا الدعم بهدف إعادة استثمار لبوتاس وأكد أن شركة اموجودات المصنع بالشكل الذي يحقق فرص عمل جديدة بالتعاون مع قطاعات الدولة المختلفة. وأضاف ان الشركة حريصة على دعم القوات المسلحة لما تقدمه من للوطن والمواطن من أمن وحماية جعلت من الاردن واحة أعلى التعاون مع صندوق التنمية والتشغيل تحرصواستقرار، كما وكافة الجهات المعنية بتدريب وتشغيل الأيدي العاملة في سبيل النهوض بالمجتمعات المحلية وتوفير فرص عمل لأبناءها. ويتوقع أن يتم استخدام مبنى المصنع وبنيته التحتية في منطقة التنمية والتشغيل لغايات استثماره غور الصافي من قبل صندوقاهم في تشغيل ــــفي مجال صناعات المحيكات وبما يسحوالي 400 – 500 سيدة من أهالي غور الصافي وتحسين مستوى معيشة هذه الفئة.