جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

عِش الفخامة في أروع صُوَرها مع الباقة الجديدة من منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

0 58

منتجع سانت ريجيس المالديف فوموليعالم السياحة- كشف منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي عن إطلاق باقة جديدة تتميز بالفخامة والرفاهية، حيث تتضمن الباقة إقامة لمدة خمسة أيام فاخرة، أربعة ليال منها في فيلا جون جاكوب أستور إستيت، أحد أكبر الفلل المائية في جزر المالديف، وليلة واحدة على متن يخت أزيموت فلاي بريدج 66.  

وتوفر الباقة للنزلاء على مدار خمسة أيام أرقى خدمات الضيافة التي تتميز بتقديمها علامة سانت ريجيس العالمية مع إضافات خاصة مقابل 150 ألف دولار، إذ تنفرد الفيلا عن باقي فلل المنتجع المتصلة بها بحجمها الكبير، واحتوائها على ثلاث غرف

نوم فخمة على مساحة إجمالية تبلغ 1,540 متراً مربعاً، وتتكون الفيلا المتألقة من طابقين رئيسيين وترتبط بشكل متوازي بالفيلات المجاورة بل المرافقة لها، وتشكل معاً لوحة فنية تمزج بين الأناقة المعاصرة والهندسة المعمارية وتحتل موقعاً استراتيجياً في عرض البحر.  

تتمتع الفيلا بلمسات مليئة بالأحاسيس مع إطلالة ساحرة تأسر القلوب على مياه المحيط الهندي، وتشكل مع سلسلة الفلل المحيطة تُحف فنية ترفع شعار “سانت ريجيس” وتحمل عراقة وأصالة أفخم الفنادق وهي دائماً محط أنظار الكثير من السياح، وفيها بركة سباحة “إنفينيتي” بحجم المسابح الأولمبية مزودة بكافة متاع الراحة، وتشمل مسرح منزلي مجهز بسماعات بمنتهى التطور تحيط كافة أرجاء الفيلا، ومركز سبا خاص للاستجمام. 

هي دعوة خاصة للاستمتاع بسحر الطبيعة وسط نسيم الجزيرة العليل الذي يغمره مناخ استوائي دافئ، وأكثر من ذلك بكثير، مايجعلها المكان الأمثل لممارسة الرياضات، كما سيشرف كبير الخدم الشخصي على راحة النزلاء على مدار ساعة. وسيتولى كبير طهاة المنتجع مسؤولية تحضير قائمة متنوعة من أشهى الأطباق العالمية التي تناسب مختلف الأذواق.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الباقة رحلة بحرية فاخرة على متن يخت “أزيموت” لمدة نصف نهار، أو وقت غروب الشمس لأربع ساعات كحد أقصى، مع إمكانية التوصيل من وإلى ماليه. يحتوي اليخت، الذي يعرف باسم “نورما” على ثلاث غرف مميزة ومنفصلة عن بعضها البعض وهو يخت مثالي للرحلات العائلية ورحلات الغوص ورحلات شهر العسل والرحلات البحرية الليلية. 

وفي تصريح له قال ألكساندر بلير، المدير العام لدى منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي: “توفر الباقة الجديدة للنزلاء كل ما يحتاجونه خلال إقامتهم، بل إنها تتجاوز كل توقعات الترف والرفاهية التي توفرها العطلات الفاخرة. ونضمن من خلال الباقة الجديدة توفير تجربة إقامة مميزة للنزلاء في المالديف لمدة خمسة أيام.”

يتميز المنتجع بأجواء خيالية ساحرة يسودها الهدوء وصوت زقزقة العصافير ورائحة الزهور والأعشاب المنعشة ناهيك عن الخدمة المتميزة التي تمتزج بأعلى مستويات الفخامة والترف ما يجعل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.