جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اعلنت عن خصم خاص على أسعار تذاكر سفرها بنسبة 46% يوم ذكرى الثانية والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية.

0 158

 عالم السياحة- أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن خصم خاص على أسعار تذاكر سفرها بنسبة 46% يوم غدٍ الجمعة، الذي يصادف الذكرى الثانية والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية. 

ويشمل “خصم الاستقلال” جميع المسافرين على كافة وجهات شبكة خطوط الملكية الأردنية حول العالم وللرحلات المغادرة والقادمة، حيث يمكن للمسافرين حجز مقاعدهم وشراء تذاكر سفرهم إلكترونياً من أي مكان في العالم عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو من خلال تطبيق الشركة على الهواتف الذكية. 

ويستمر العرض على مدى الساعات الأربع والعشرين من يوم غدٍ الجمعة، فيما يستطيع المسافرون استخدام التذاكر المباعة في هذا اليوم خلال فترة ثلاثة أشهر تمتد ما بين 15/9 وحتى 15/12/2018. 

وقدم المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر بهذه المناسبة التهنئة والتبريك لجميع الأردنيين، معبراً عن سعادته أن يأتي هذا العرض التشجيعي المرتبط بيوم استقلال المملكة إحتفاءً بهذه الذكرى الوطنية الكبيرة وفي إطار حملات الأسعار المخفضة التي تواصل شركة الملكية الأردنية طرحها أمام المسافرين على مدار السنة وتجد من الجمهور إقبالاً لافتاً ومتزايداً وتنشط حركة السياحة والنقل الجوي من وإلى الأردن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.