جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

فندق ومنتجع “هيلتون البحر الميت” يقدم “1312” تجربة فريدة في مطاعمه المريحة

0 154

فندق ومنتجع “هيلتون البحر الميت” يقدم “1312” تجربة فريدة في مطاعمه المريحة

عالم السياحة- كشف فندق ومنتجع “هيلتون البحر الميت” الذي تم افتتاحه مؤخرا، عن مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والعالمية التي فتحت المجال لضيوف الفندق للاستمتاع بتجارب استثنائية، لتوفر هذه المطاعم أعلى مستويات الخدمة والرقي، وتلبي جميع الأذواق.

ويقدم مطعم “1312” تجربة فريدة، إذ ينتظر الضيوف أجواء مريحة وهادئة تعكس الثقافة اللبنانية وجذورها، بإدارة الشيف اللبناني الشهير “جو برزا” مقدم برنامج “توب شيف” الشرق الأوسط، حيث يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بقائمة الطعام التي تضم أطباقا لبنانية أصيلة بلمسة عصرية بإمكانهم تناولها داخل المطعم أو على التراس في الهواء الطلق، في أجواء شرقية مميزة، على أنغام الموسيقى الحية.

بينما يقدم مطعم “سبيكتروم” مختلف أنواع الأطعمة الشهية التي تلبي جميع الأذواق على مدار اليوم، فيتميز بتفاعله مع الضيوف من خلال الطبخ الحي، الذي يمنح الضيوف فرصة تجربة نكهات الطعام المتنوعة المستوحاة من مختلف أنحاء العالم.

ويقع مطعم “باخوس” إلى جانب بركة السباحة، ويقدم الأطباق الإيطالية الأصيلة، التي تعدها الشيف ماريانجيلا روجيرو، والتي استوحتها من مسقط رأسها في مدينة ميلانو الإيطالية.

وتعليقا على خدمات الطعام والشراب التي يقدمها الفندق، قال الشيف أوستن ريد، كبير الطهاة: “نحرص في فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت، على منح ضيوفنا خيارات متنوعة تتناسب مع أذواقهم وطلباتهم المختلفة، وتضمن لهم تجربة رائعة تتجاوز توقعاتهم”.

وأضاف “سيعمل طهاة الفندق البارعون على نقل مهاراتهم إلى ضيوفنا من خلال مطاعمنا الموجودة في الفندق.

ويضم فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت، “سكاي بار ولاونج” العصري بتصميمه وبرامجه الترفيهية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة تحت النجوم مع الأهل والأصدقاء في أجواء هادئة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.