جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

العربية للطيران تعلن عن إطلاق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة التشيكية “براغ”

اعتباراً من تاريخ 11 ديسمبر 2018

3٬877

عالم السياحية:طيران-مطارات:

أعلنت العربية للطيران عن إطلاق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة التشيكية “براغ” وجهتها الجديدة في أوروبا، انطلاقاً من مركزها الرئيسي في إمارة الشارقة.

وتبدأ الناقلة بتسيير رحلاتها إلى هذه الوجهة الجديدة اعتباراً من تاريخ 11 ديسمبر 2018، وستسير العربية للطيران رحلاتها بين المدينتين والتي تبلغ مدتها 6 ساعات و50 دقيقة خمس مرات أسبوعياً، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والسبت والأحد.

وستقلع رحلات الذهاب أيام الثلاثاء والأحد من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 8 صباحاً لتحط في براغ في تمام الساعة 11:50 بالتوقيت المحلي، بينما تقلع رحلة العودة من مطار فاتيسلاف هافل الدولي في براغ في تمام الساعة 12:35 لتحط في الشارقة في تمام الساعة 21:40 بالتوقيت المحلي.

بينما ستقلع رحلات الذهاب أيام الأربعاء والخميس والسبت من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 15:30 صباحاً لتحط في براغ في تمام الساعة 19:20 بالتوقيت المحلي. بينما تقلع رحلة العودة من مطار فاتيسلاف هافل الدولي في براغ في تمام الساعة 21:05 لتحط في الشارقة صباح اليوم التالي في تمام الساعة 06:10 بالتوقيت المحلي.