جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

شراكة تسويق استراتيجية بين شركة الأرض الدولية و شركة أس إف أي العقارية في الاردن

3٬403

عالم السياحة&الاقتصاد :خاص –

تم بعون الله اليوم الثلاثاء الموافق 2/10/2018 في عمان التوقيع على اتفاقية تعاون مشترك بين ” شركة الأرض الدولية للاستثمار والتطوير العقاري ” ممثلة بنائب الرئيس التنفيذي ” السيد كميل نجيب فاخوري ” و” شركة أس إف أي العقارية ” المعروفة إقليميا في مجال التسويق العقاري، ممثلة برئيس مجلس الإدارة ” السيد سعد فتح الله اخضير ” والرئيس التنفيذي للشركة ” السيد قيس غازي أبو تايه ” لتسويق وبيع وحدات سكنية مميزة بمشروع ” دابوق ون سيفنتي “. علما ان هذا المشروع سيقام على بقعة ذات إطلالة فريدة غربا في منطقة دابوق على الجهة المقابلة لمسجد اللمك حسين. وسيتم ايضا بناء فندق بوتيك بعلامة تجارية عالمية، يقدم كافة الخدمات الفندقية المتكاملة، بمرحلة متلازمة مع المشروع السكني، وكجزء مكمل له.

ومن الجدير بالذكر ان العمل بالمشروع سيبدا في ربيع العام القادم ولكن عمليات الحجز والبيع ستبدا خلال شهر من الان وعلى أسس فائقة الدقة من حيث المخططات و التصاميم. و يعتبر هذا المشروع المرحلة الأولى لشركة الأرض الدولية في منطقة دابوق والذي سيضفي مفهوم سكني معاصر جديد بخدمات مميزة وبيئة هادئة تتميز بطبيعة ومناظر خلابة.

وتجدر الإشارة ان شركة الأرض الدولية هي جزء من شركة الأرض القابضة والتي اقامت مشاريع عديدة في الإقليم : فلسطين ، لبنان ، السعوديه ، قبرص والاردن، كما وتمتلك الشركه خبرات عديده وعلى مدى عدة عقود في مجال التطوير العقاري دوليا .

كما وتقوم احدى شركات الأرض القابضة في الأردن الان ببناء سوق باب المدينة وهو اكبر مول تجاري بخدمات متكاملة خارج العاصمة عمان في مدينة خادم الحرمين الشريفين في الزرقاء من خلال شركة أرض القمر للتطوير العقاري والذي سيكون إضافة نوعية لمليون ونصف مواطن . وسيكلف المشروع ما يزيدعن الخمسين مليون دينار وسيخلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة تفوق ثلاثة الاف فرصة عمل.