جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

طيران ناس السعودي بحفلها السنوي تكرم وكلاء الساحة والسفروتعلن عن تمكنها من نقل 6.5 مليون مسافر

وبرعاية معالي وزيرة السياحة لينا عناب

0 81

عالم السياحة-خاص:

احتفل  طيران ناس الناقل الجوي السعودي  في فندق روتانا عمان بمناسبة مرور 11 سنة على انطلاق رحالتها من عمان كمحطة رئيسة،  ورعت  معالي وزيرة السياحة والاثار لينا عناب الحفل بحضور نائب سفير خادم الحرميين الشريفين  والقائم بالأعمال في المملكة الأردنية الهاشمية وكبار مديري طيران ناس وموظفيها  في محطة مطار الملكة عليا الدولي  ووكلاء السياحة والسفر ورؤساء المؤسسات السياحية وممثلي شركات طيران واعلاميين .

  وفي التفاصيل- تم استعراض سياسات وتطور ناس في خدمات النقل الجوي  ونجاح الشركة وتوسعها خلال سنوات في احداث اضافة نوعية في الطيران الاقتصادي وزيادة عدد الرحلات بصورة مطردة  وتعزيز اسطول الشركة باضخمواحدث الطائرات واكثرها سلامة  ، وبادرت طيران ناس في حفلها لتكريم وكلاء السياحة والسفر الاردنيين الاكثر تميزا بالتعامل مع طيران ماس من خلال تززيع الدروع التقديرية ،

ويجدر بالذكر ان الشركة قد بدأت أوائل رحلاتها من عمان عام 2008م انطلقت أول رحلة لطيران ناس من الرياض إلى عمّان، وفي شهر يوليو 2009م انطلقت أول رحلة من جدة إلى عمّان.

وفي هذه المناسبة أوضح مدير عام المبيعات الدولية لطيران ناس عبدالاله العيدي،‏ أن هذا الحفل الذي يقام على أرض المملكة الأردنية الهاشمية يؤكد أهمية عمان التي كانت من أوائل المحطّات ‏التي شكّلت وجهة لرحلات طيران ناس منذ عام 2008م ولا تزال مستمرة حتى يومنا هذا.

وأعرب العيدي عن تقديره ‏لجهود وكلاء السياحة والسفر المعتمدين لدى طيران ناس، مثمناً دعمهم للناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في ‏الشرق الأوسط ‏طيران ناس.

وأضاف: ” طيران ناس لديه سبع رحلات من الرياض وخمس رحلات من جدة إلى عمّان بمعدل 12 رحلة أسبوعية بالنسبة ‏للجداول الشتوية، أما في فصل الصيف فيتم تسيير 21 رحلة اسبوعية بمعدل 14 رحلة من الرياض و7 رحلات من جدة إلى ‏العاصمة الأردنية اسبوعياً”‏

وأختتم العيدي : نجاح استراتيجية طيران ناس التوسعية، والتي قامت الشركة بترجمتها من خلال إنجازات كثيرة كان أهمها تمكّن طيران ‏ناس من نقل ستة ملايين وخمسمائة ألف مسافر خلال العام 2017، وتوقع أن يتم تجاوز هذا الرقم بكثير في العام الحالي 2018 ‏مع وجود شركاء ملتزمين بأعلى مستويات التميز.

وعبر عن فخزه بالإنجازات التي حققها طيران ناس على مدى إحدى عشر عاماً منذ تأسيس طيران ناس وتمنى تحقيق المزيد من الانجازات والشراكات ‏مع الدول الشقيقة وفي مقدمتها المملكة الأردنية.

نبذة عن طيران ناس:

طيران ناس هو الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط. يضم أسطول طيران ناس 30 طائرة من طراز إيرباص A320 ويشغّل أكثر من 1100 رحلة أسبوعياً. ويصل طيران ناس إلى أكثر من 17 وجهة داخلية و53 وجهة دولية. ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكباً، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها.

يحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء المتميزة، مما ساهم بحصوله على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لأربعة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017 و 2018 بالإضافة إلى جائزة سكاي تراكس عام 2017م.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.