جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

غرفة تجارة عمان :خليل الحاج توفيق رئيسا ونبيل الخطيب نائبا وبهجت حمدان امينا للسر وخطاب البنا امينا للصندوق

7٬263

عالم السياحة-بترا-

اختار مجلس ادارة غرفة تجارة عمان الجديد في اول اجتماع له اليوم الاثنين خليل الحاج توفيق رئيسا للمجلس للسنوات الاربع المقبلة.
كما اختار المجلس نبيل الخطيب نائبا اول للرئيس، وطارق الطباع نائبا ثانيا، وبهجت حمدان امينا للسر، وسلطان علان نائبا لأمين السر، وخطاب البنا امينا للصندوق، وماهر يوسف نائبا لأمين الصندوق، وعلاء الدين ديرانية والمهندس جمال بدران كاعضاء.
وقال الحاج توفيق ان مجلس الغرفة الحالي سيبني على الانجازات التي حققتها مجالس الغرفة المتعاقبة منذ تأسيسها عام 1923 ومساهمتها بالاقتصاد الوطني ودعمها مسيرة البناء والتنمية بالمملكة.
واشار في تصريح صحفي اليوم الى ان المجلس شكل لجنة داخلية لوضع استراتيجية عمل للسنوات المقبلة، وتحديد التحديات والمعيقات التي تواجهها القطاعات التجارية والخدمية والعمل على حلها بالتعاون مع مختلف الجهات الرسمية.
واوضح ان الغرفة ستعمل على مد جسور التواصل مع القطاع العام وبما يعزز الشراكة الحقيقية بين الجانبين لخدمة الاقتصاد الوطني وتجاوز الصعوبات الاقتصادية التي تواجه المملكة حاليا، وفي مقدمتها تراجع حركة النشاط التجاري.