جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

مجموعة مطاعم حماده تتسلم شهادة من موسوعة غينيس لاكبر لوحة جدارية

0 982

عالم السياحة:

توافد جماهيري على حدائق الحسين لزيارة الجدارية الأضخم في الأردن
ومشاهدة الهدية المقدمة من مجموعة حماده للأمهات في الأردن بتسجيل رقماً قياسياً عالمياً في جينيس

وبعد النجاح الذي حققته الأردن يوم الخميس23/3/2019 والإعلان الرسمي عن دخول موسوعة جينيس وتسلم رائد حماده رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده الشهادة الرسمية من المحكم الدولي المعتمد من موسوعة غينيس انطلقت الأجواء الاحتفالية المميزة وعمت الفرحة الكبيرة في قلوب الأمهات والعائلات الذين شهدوا لحظات الإعلان الرائع عن الفوز وتسجيل أطول عبارة تهنئة مصنوعة من الملصقات الورقية الملونة والتي عرضت على أضخم جدارية على مساحة 330 متر مربع وجمعت أكثر من 120 ألف تهنئة.

هذا وشهدت حدائق الحسين يوم الجمعه والسبت توافد جماهيري من العائلات والأمهات لمشاهدة الصرح والجدارية الأضخم التي قدمتها مجموعة مطاعم حماده كهدية تقدير وإجلال لوطننا الحبيب أولاً وللأمهات الأردنيات، حيث هدفت المجموعة منذ إطلاق المبادرة على ترسيخ مكانة المملكة الأردنية الهاشمية عالمياً وتسجيل رقم قياسي عالمي جديد في موسوعة غينيس من خلال إطلاق فكرة الجدارية وكرنفال عيد الأم والذي أقيم تحت رعاية أمانة عمان بالشراكة مع مؤسسة إطعام للتنمية والتدريب ومؤسسة سمر للاستشارات التسويقية

ومن جانبه وبعد إعلان النتيجه صرح السيد رائد حماده رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده: “نحن سعداء اليوم بترك بصمة ذات قيمة وطنية وتحقيق رقم قياسي يسجل باسم الوطن ويوثق حبنا وتقديرنا لأمهاتنا الغوالي في كافة مواقعهم”. وقدم السيد رائد هذا الإنجاز العالمي لمقام جلالة الملكة رانيا العبد الله حفظها الله. كما أشاد بجهود كافة شركاء النجاح وقدم شكره وتقديره لأمانة عمان الكبرى التي استضافت الحدث ومؤسسة إطعام للتنمية والتدريب ولكافة الجهات الأمنية وقدم شهادات التكريم لعشرات الشباب والشابات المتطوعين.

ومن طرفها أكدت سمر أبو هنطش المدير التنفيذي للمشروع أن الرقم القياسي العالمي الجديد هو طريقتنا بالتعبير عن حبنا وتقديرنا العظيم إلى أمهاتنا الأردنيات والعربيات، وأشارت إلى العرس الاردني الاحتفالي بالأم الذي رسم بما يزيد عن 18 ألف قطعة عبارات الحب والتهنئة وبأيادي العشرات من شباب وشابات الأردن، وعبرت عن فخرها بتقديم احتفالية بالأم ميزت المملكة الأردنية الهاشمية عن باقي دول العالم. كما وعبرت عن الفرحة والفخر الكبيرين الذي شعرت به وفريق الشباب والشابات الذين تكاتفوا جميعاً لتحقيق الحلم.

وفي ختام الحفل الذي امتد على مدار يومين انطلقت الألعاب النارية والأجواء الاحتفالية الذي شهده الآلاف من الشعب الأردني الذين احتفلوا بالفوز بسعادة غارمة وفخر كبير.

سمر ابو هنطش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.