جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

سوتشي الروسية تشهد اقبال للسياح من دول الخليج

1٬645

عالم السياحة:

افتتحت شركة الخطوط الجوية الإماراتية “فلاي دبي” رحلات مباشرة من مطار دبي الدولي إلى مدينة سوتشي الروسية على البحر الأسود جنوب البلاد.

وقال راشد النوري، ممثل مدينة سوتشي في الإمارات، إن هذا الجسر الجوي المباشر شجع المواطنين الخليجيين على استكشاف هذه المدينة السياحية الفريدة، وخاصة بعد إعفاء مواطني دولة الإمارات من تأشيرات الدخول إلى روسيا.

وأضاف النوري في تصريح خاص لقناة RT أن مدة الرحلة الجوية من دبي إلى سوتشي لا تتجاوز 3 ساعات و15 دقيقة، مشيرا إلى أن عوامل عدة ساهمت بتدفق السياح من دول الخليج إلى هذه المنطقة تحديدا، وأهمها عامل الأمان والاستقرار وكذلك البنية التحتية الممتازة ومستوى الخدمات المميز مقابل الأسعار المعقولة، ناهيك عن الطقس المعتدل والمناظر البحرية والجبلية الخلابة، والفعاليات المتنوعة التي تقدمها هذه المدينة للسياح، سواء العائلية أو الفردية.

ونوه النوري إلى أن شركة “واو سوتشي دبي” هي المزود الوحيد لمقاعد درجة رجال الأعمال على رحلات دبي- سوتشي- دبي، إلى جانب مقاعد الدرجة السياحية على “فلاي دبي”، وتقدم هذه الشركة حزمة واسعة من التسهيلات والخدمات ومنها مرافقة الوفود السياحية وتنظيم الجولات الاستكشافية، بالإضافة إلى خدمات الترجمة والمرافقة.

المصدر: RT