جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

اثر زيارة وفد برلماني ووكلاء سياحة وسفر لمصر وزير السياحة المصري يعلن عن برنامج سياحي مشترك لرحلة العائلة المقدسة بين مصر والاردن

4٬669

 القاهرة –  اعلن وزير السياحة المصري هشام زعزوع عن برنامج سياحي مشترك بين بلاده والاردن سيتم اطلاقه في حزيران المقبل ترويجا لـ «رحلة العائلة المقدسة».
وقال زعزوع في مؤتمر صحفي حضره وفد من شركات السياحية الاردنية امس، انه سيتم التنسيق بين البلدين لاستغلال المزارات المسيحية في المملكة والتسويق المشترك لبرنامج سياحي واحد لهذا المنتج الذى تنفرد به كل من مصر والأردن، مشيرا الى انه يجري التنسيق حاليا لبدء حملة ترويجية حول مسار «رحلة العائلة المقدسة من الأردن»،التي سيبدأ تنفيذها بداية من شهر تموز المقبل.
واشار الى انه سيتم اطلاق خط طيران مباشر بين الغردقة وعمان لدعم وتنشيط حركة السياحة بين البلدين، مؤكدا أنه لن يكتفى بالطيران وإنما بالعبارات الآتية من الأردن عن طريق طابا والتي تعتبر أسعارها مناسبة للأسر العربية.
وتأتي زيارة الوفد الاردني لمصر بهدف اجراء مباحثات تستهدف تعزيز التعاون السياحي بين البلدين والمشاركة في فعاليات ورشة العمل المشتركة بين قطاعي السياحة الاردني والمصري والتي تستمر حتى ال 27 من نيسان الحالي.
وضم الوفد الاردني ممثلين عن شركات السياحة ووكلاء السفر وأعضاء لجنة السياحة بالبرلمان