جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

تكريم مايندتري لممارساتها الصناعية الرائدة في قيادة التأثير المجتمعي

21

Paneesh Rao, Chief People Officer, Mindtree (Left) receiving Mother Teresa Award for Corporate Citizen

بنغالور، الهند، 2 أكتوبر/تشرين أول، 2019 /PRNewswire/عالم السياحة:

— نالت مايندتري “Mindtree“، الشركة العالمية الرائدة في مجال التقنية والتحول الرقمي، جائزة الأم تريزا “Mother Teresa Award” المرموقة للشركات تقديرًا لجهودها تجاه خدمة الإنسانية من خلال الأعمال. ويقدم معهد لويولا لإدارة الأعمال “Loyola Institute of Business Administration (LIBA)” الجائزة لشركة مايندتري بمدينة تشيناي.

وطالما عرفت مايندتري بريادتها في تقديم الخدمات الإنسانية من خلال العديد من المبادرات الخيرية التي تتمركز حول رد الجميل وترسيخ ثقافة العطاء “#BeTheGiveR”. وفي دورة 2018 من جوائز الأم تريزا، تم تكريم مايندتري لحملاتها الاجتماعية المبتكرة في المسئولية المجتمعية للشركات في سوق الأعمال الهندية.

وقامت لجنة التحكيم بتقييم المرشحين على أساس عدة معاملات تتضمن التأثير على الأفراد، والبيئة والاستدامة، والابتكار، والسلوك الأخلاقي، والتوعية الاجتماعية، والأنشطة خلف نداء الواجب والمسئولية المجتمعية للشركات. وتم تقييم المؤسسات استنادًا إلى درجة تكامل الفئات المذكورة في مهام الشركات.

وبهذه المناسبة، صرح بانيش راو “Paneesh Rao”، مسئول أول الأفراد في مايندتري قائلاً: “يشرفنا عظيم الشرف وبكل تواضع استلام جائزة الأم تريزا”. ويضيف، “وفي مايندتري، نحمل أنفسنا المسئولية تجاه المجتمع الذي نعيش به ونؤمن بإحداث فارق من خلال العطاء. ويلهمنا هذا التقدير لمواصلة هذه الجهود والمساعدة في جعل العالم مكانًا أفضل”.

التعليقات مغلقة.