جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

السعودية :حشود ضخمة من 400 ألف متفرج يبدون انبهارهم في مهرجان مدل بيست (MDL Beast Festival) الذي حطم الأرقام القياسية

893

 عالم السياحة:

 /PRNewswire/ الرياض، المملكة العربية السعودية، 23 ديسمبر 2019

  شهد مهرجان مدل بيست انطلاق المملكة العربية السعودية في عنان سماء المهرجانات الدولية في مشهدٍ مهيب مع قدوم 400 ألف متفرج إلى موقع الحدث من أجل الترفيه والاستمتاع من خلال خمسة مسارح فريدة من نوعها وخمس مقاطعات شملت آرت بيست (Art Beast) (للعروض) ومدل تاون (MDL Town)  (للمأكولات والمشروبات) وريتال ثيرابي (Retail Therapy) (للأزياء).

وقد صرح صاحب السعادة السيد تركي عبد المحسن آل الشيخ (Turki Abdulmohsen Al-AlSheikh) رئيس الهيئة العامة للترفيه قائلاً: ما شهده آلاف البشر هنا على مدار الأيام الثلاثة الماضية هو أول ما نطمح إليه في أن يكون لدينا العديد من التجارب الثقافية والفنية والترفيهية التي تُقام على نطاق كبير وتزين سماء هذه الدولة العظيمة الغنية بتراثها وثقافتها وإمكانياتها، ونحن نعرض أنفسنا بصورة أكبر على العالم ونحن ندعو الآخرين للقدوم وتجربة ما تقدمه المملكة العربية السعودية. نحن فخورون للغاية لأننا استطعنا جذب أفضل المواهب الفنية والعالمية إلى الرياض، قلب المملكة العربية السعودية، ونحن شغوفون للغاية لكي نطلعكم على الخطوات التالية التي تنتظر المملكة ومهرجان مدل بيست… شاهدوا هذه المساحة.

الموسيقى

على خشبة مسرح بيغ بيست (Big Beast) استمتعت حشود من الجماهير يزيد عددها عن 45000 متفرج بأكثر العروض إبهاراً من مجموعة غير مسبوقة من مشاهير النجوم من جميع أنحاء العالم ومنهم مارتن غاريكس (Martin Garrix)، وديفيد غوتا (David Guetta|)، وجيه بالفين (J Balvin)، وفرقة أفروجاك (Afrojack)، و مونستا إكس (Monsta X)، وريهاب (R3hab)، وسالفاتور غاناتشي (Salvatore Ganacci)، وستيف أكوي (Steve Aoki)، وسباستيان أنغروسو (Sebastian Ingrosso)، الذين قدموا عروضهم الموسيقية إلى جوار أفضل عارفي إي دي إم دي جي (EDM DJs) ومنهم كوزمي كات (Cosmicat)، ودي جي بالو (DJ Baloo)، وفينيل مود (Vinyl Mode) وديش داش (Dish Dash).

وقد علق ريهاب قائلاً: ما أعجبني في هذا المهرجان هو أنه مختلف تماماً – إنه انصهار تام. فهو يضم بعض الفنانين العرب والكثير من فناني الدي جي العالميين وقد كان أدائهم جميعاً رائع بالفعل. واعتقد أنه مهرجان مميز للغاية، وأنني لم أرَ مثل هذا من قبل على الإطلاق.

وقد قال أعضاء فرقة مونستا إكس الموسيقية: نحن متحمسون لغاية لأن نكون في مهرجان مدل بيست، كفرقة كورية لموسيقى البوب تقدِّم عروضها على خشبة مسرح بيغ بيست الرئيسية في المملكة العربية السعودية! فهذا المهرجان أكبر بكثير من كونه مهرجان موسيقي، لأننا نشعر أنه فرصة عظيمة أخرى لأن نتواصل جميعاً مع العالم كواحد. وقد انبهرنا بالدعم الهائل الذي نحصل عليه من مون بيبي (monbebe) وسوف نواصل العمل بجد واجتهاد من أجل عرض موسيقانا في جميع أنحاء العالم.

وقد وقف ستيف أكوي إلى جوار تمثال بيز أكوي (PizzAoki) الذي صنع ل خصيصاً للقاء المعجبين والاستمتاع بتناول شريحة بيتزا. وبنفس طريقته المعتادة قام أكوي بإلقاء عشر كعكات على الجمهور خلال عرض الدي جيه المفعم بالطاقة الخاص به قبل أن يلتقي مع جيه بالفين ومونستا إكس على خشبة المسرح لتقديم عروض خاصة مميزة.

R3hab and Amr Diab during MDL Beast, a three day festival in Riyadh, Saudi Arabia, bringing together the best in music, performing arts and culture. (PRNewsfoto/MDL Beast Festival)
Sebastian Ingrosso and Salvatore Ganacci play a back to back set as they close the final day of MDL Beast, a three day festival in Riyadh, Saudi Arabia, bringing together the best in music, performing arts and culture. (PRNewsfoto/MDL Beast Festival)
Monsta X perform during MDL Beast, a three day festival in Riyadh, Saudi Arabia, bringing together the best in music, performing arts and culture. (PRNewsfoto/MDL Beast Festival)