جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الأمانة وزين تبحثان أوجه التعاون المشترك لخدمة المجتمع المحلي

1٬014

عالم السياحة- أشاد امين عمان عقل بلتاجي بالتعاون القائم بين الأمانة وشركة زين بما يعزز الشراكة ويجسد المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص لخدمة المجتمع المحلي .

 

وثمن خلال لقائه الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة جهود الشركة في دعم ورعاية عدد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والمشاريع التجميلية والتوعوية التي نظمتها الأمانة .

 

وجرى خلال اللقاء توقيع اتفاقية تجديد تقديم خدمة الاتصالات الخلوية لأمانة عمان الكبرى وكذلك بحث اوجه التعاون ودراسة بعض المتطلبات لتوسع الشركة في أداء خدماتها والتي تقع ضمن مسؤوليات ألأمانة .

 

واكد بلتاجي سعي الأمانة لتعزيز مشاركة القطاع الخاص في خدمة المجتمع المحلي من خلال تنفيذ برامج مشتركة لخدمة المدينة .

 

من جانبه أبدى الهنانده استعداده للتعاون مع الأمانة في إطار المسؤولية المجتمعية التي توليها الشركة اهتماما كبيرا من خلال برامجها التشاركية مع مختلف قطاعات المجتمع المدني في عمان وكافة المدن الأردنية ، مؤكداً التزام زين بالاسهام بدور فاعل في دعم أمانة عمان الكبرى عبر تقديم خدمات ومزايا لخدمة العاملين فيها .

 

وأشاد الهناندة بالدور الذي تقوم به الامانة في خدمة المجتمع وحرص زين على مواصلة شراكاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية العاملة على خدمة الوطن والمواطن.

 

يذكر ان ألامانة ترتبط مع شركة زين باتفاقية شراكة تكون بموجبها شركة زين شريكا استراتيجيا لدعم ورعاية عدد من الفعاليات الترفيهية والثقافية التي اقامتها الأمانة خلال العام الجاري