جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

ايكيا تسحب طاولة تغيير/ خزانة أدراج SUNDVIK لإجراء بعض التصليحات وتفادي خطر السقوط

0 192

عالم السياحة:

تحث ايكيا عملاءها الكرام الذين لديهم طاولة تغيير/ خزانة أدراج SUNDVIK الخاصة بالأطفال من ايكيا أن يحرصوا على تثبيت الجزء القابل للطي من الطاولة جيدًا وذلك باستخدام الأقفال المرفقة مع المنتج من أجل السلامة وتفادي خطر السقوط. وفي حالة فقدان هذه الأقفال أو عدم توفرها في مكانها الصحيح يُرجى الاتصال بقسم خدمة الزبائن في ايكيا للحصول على أقفال جديدة مجانًا.

فقد تلقت ايكيا ثلاثة تقارير تفيد بسقوط أطفال من على طاولة التغيير/ خزانة أدراج SUNDVIK عندما انفصل الجزء القابل للطي عن مكانه لأن قفل الأمان لم يٌستخدم وفقًا للتعليمات المرفقة.

في هذا الخصوص، تقول مديرة أعمال قسم الأطفال في ايكيا السويد ايميلي نويستر: “المنتجات الآمنة هي دائمًا على رأس أولويات ايكيا. ونحن نأسف حقيقة لوقوع تلك الحوادث، لكننا في الوقت نفسه ممتنون كون الأطفال بخير كما علمنا. وقد اتخذت ايكيا الآن إجراءات وقائية واحترازية، وعلاوة على ذلك سوف تعمل على تحسين الإرشادات الخاصة بالمنتج”.

فقد تبين لايكيا أن العملاء اعتادوا- وبشكل يومي – أن يستخدموا المنتج كطاولة تغيير قابلة للطي ولكنهم لم يتقيدوا بالتعليمات الخاصة بوظيفة قفل الأمان. سطح هذا المُنتج مُعدٌ للإستعمال وقت تغيير حفاضات الأطفال الصغار. وكذلك له اسخدامات أخرى وهي التخزين.

لذا، وكإجراء احترازي، قررت ايكيا سحب المنتج من الأسواق لإجراء بعض التصليحات والتعديلات لتفادي خطر السقوط عملًا بمبدأ السلامة أولًا. وهي تطلب من جميع العملاء الذين لديهم طاولة التغيير/ خزانة أدراج SUNDVIK، وقفل الأمان فيها غير مثبت جيدًا أو غير متوفر، التوقف فوراً عن استخدام الطاولة والاتصال بقسم خدمة الزبائن في ايكيا للحصول على قطع لوازم جديدة مجانًا. وفي هذه الحالة لا حاجة لإثبات فاتورة الشراء.

ايكيا تؤمن بأن المنتج يكون آمنًا مائة بالمائة عندما يتم استخدامه بشكل صحيح ووفقًا للتعليمات والإرشادات المرفقة.

وتعتذر ايكيا عن أي إزعاج غير مقصود قد يتسبب به أي من منتجاتها. السلامة بالنسبة لايكيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.