جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

معرض الفنادق يستضيف مسابقات طهي بين أبرز الطهاة للحصول على لقب الطاهي المميز

122

تنظيم من نقابة الإمارات للطهي معرض الفنادق يستضيف مسابقات طهي بين أبرز الطهاة للحصول على لقب الطاهي المميز

تقام طاولة الشيف الخاصة لهذه السنة برعاية ماركت الواجهة البحرية.

عالم السياحة:

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 23 مايو 2022: سيشهد معرض الفنادق في دبي لهذه السنة منافسةٌ حاسمة بين بعض من كبار الطهاة في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن فعاليات طاولة الشيف الذي يقدمه ماركت الواجهة البحرية، سوق دبي الرائد للمأكولات والمنتجات الغذائية الطازجة. حيث سيتنافس تسعة فرق من أبرز الطهاة في عرض تجربة طهي حية، للسعي بالفوز بلقب “فريق الطهي الفندقي لهذا العام”.

سوف تضع تجربة الطهي، الطهاة في مواجهة بعضهم البعض أثناء إعدادهم وجبة طعام مكونة من خمسة أطباق في منافسة يومية لتذوق أفضل الوجبات وعلى مدار ثلاثة أيام. حيث سيتوجه خلال هذه المنافسة رئيس طهاة كل فريق الى ماركت الواجهة البحرية قرب موعد مسابقة الاختيار للحصول على جميع المكونات المطلوبة لتحضير اطباقهم وذلك تحت إشراف الشيف كريستوس ليمبيريس، الشيف التنفيذي المقيم في الماركت حيث سيتاح لهم إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من المنتجات المحلية الطازجة، بدءاً من سمك الدنيس المحلي وسمك السلمون ولحم البقر وكبد الضأن وصولاً إلى مجموعة من المكونات الآخرى الفريدة مثل لحم الإبل ولسان الضأن والبيض المحلي ومزيج غني من الأسماك والمأكولات البحرية المحلية والمستوردة بالإضافة إلى الأعشاب والتوابل وغيرها الكثير تحت سقفٍ واحد.

وسيشارك في هذه المنافسة تسعة فرق من الفنادق من جميع أنحاء الدولة، والتي تُعتبر واحدة من أكثر وجهات الطهي تنوعًا في المنطقة بحضور بعضاً من أفضل الطهاة في العالم، الذين سيتنافسون وجهاً لوجه في حدث أصبح واحداً من أبرز فعاليات المعرض التجاري السنوي. حيث سيستمتع ضيوف طاولة الشيف المدعوون لهذه التجربة بوليمة فاخرة ورائعة مكونة من خمسة أطباق.