جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الاعلان عن اسماء الفائزين بمبادرة عرسي مع مرسي-خبر مصور

الاعلامية عبير الجلاد: تصف المبادرةيالمهمة كونها تعمل على حل مشكلة الشباب

582

عالم السياحة:

أعلنت مؤسسة رونق الجمال للانتاج الفني أسماء الفائزين الثلاثة بالمبادرة المجتمعية الاعلامية “عرسي مع مرسي” لعام 2022 والتي تخص المقبلين على الزواج وذلك في حفل كبير بفندق الكمبنسكي عمان بحضور سفير المبادرة النجم العربي علاء مرسي وبدعم من مؤسسات القطاع الخاص.
وقام النجم العربي علاء مرسي بإجراء عملية السحب على اسماء الفائزين بالمبادرة وهم: من اقليم الوسط “جهاد تيسير اسعدو سعد” ومن اقليم الشمال “بشار محمود علي” ومن اقليم الجنوب “اسامة محمد القضاة” بحضور ممثلي عن اللجنة العليا للمبادرة وعدد كبير من وسائل الاعلام والصحفيين والقنوات الفضائية.
وكانت اللجنة العليا التي ضمت كل من الدكتورة ناديا أبو عودة والدكتورة نهاية الريماوي والدكتورة جواهر دعنا قامت بدراسة الحالات المتقدمة للمبادرة بشفافية عالية وأجرت لقاءات عدة مع كل المشاركين بها للتتمكن من دراسة حالتهم الاجتماعية والمادية.
من جانبه قال النجم العربي علاء مرسي أن إن مثل هذه المبادرات المجتمعية تعمل على تيسير الزواج على الشباب خاصة وتساعد بشكل قوي وفعال على تخفيف الضغط الاقتصادي عليهم، وتسهيل متطلبات الزواج على الافراد.
وأكد مرسي أنه يرغب بمشاركة الشباب الاردني تحقيق حلمهم في بناء مشاريعهم الزوجية داعيا المؤسسات الاردنية الى دعم المبادرة كونها تأتي ضمن سياق تحقيق التكافل المجتمعي.
وكرم المخرج علاء الزعبي صاحب فكرة المبادرة والرئيس التنفيذي لمؤسسة رونق الجمال للانتاج جميع الشركات الداعمة لها مشيدا بدور القطاع الخاص في دعم الشباب الاردني وقدم شكره لجميع الذين ساهموا في انجاح المبادرة وخص بالذكر كل من: مدير التصوير مجد الزعبي، المخرج محمد الزعبي.
فيما قالت الاعلامية عبير الجلاد مدير عام المؤسسة ان هذه المبادرة تعتبر من اهم المبادرات كونها تعمل على حل مشكلة كبيرة يعاني منها الشباب بعد جائحة كورونا ألا وهي الزواج.
هذا وتوفر المبادرة للفائزين الثلاثة جميع مستلزمات الاعراس بدءا من قاعات الزفاف والكهربائيات الى وجهات شهر العسل، كما تساعد جميع المتقدمين على تقليص كلف زواجهم من خلال خصومات تمنحها الشركات الداعمة لهم.

الجدير بالذكر أن الراعي والداعم الرئيسي للمبادرة هو فندق كمبنسكي- عمان، والراعي الماسي كل من: شركة ليدرز سنتر، شركة النقليات السياحية الاردنية “جت”، شركة التفاؤل للسياحة والسفر، مستودع أدوية الايمان ” Procure”، مجوهرات Rich N Famous، صالونات بوب بيوتي لونج، البركة مول، مطبعة الجاردنز.
أما الراعي الذهبي: قاعات النعمان، مستودع أدوية (Sundown)، صالة مذهلة للأفراح والمناسبات (الكرك)، قاعات نفريتيتي ” اربد”، ، مستودع أدوية الجودة لمنتجات (Beesline, Nacomi) ، مختبر ون لاب الطبي، مفروشات باندا (اربد)، مفروشات أبو قيس (عمان)، مفروشات أبناء عطا الله (الكرك)، فيما الراعي الفضي: روز لفساتين الافراح والمناسبات، شركة اندولا للمنتجات التجميلية، فرقة حنون للاستعراضات الشعبية، أكاديمية ميراش، فيما الشركاء الاعلاميون: قناة رؤيا الفضائية، وميلودي اف ام.