جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

مطار أبوظبي الدولي يستقبل أولى رحلات -ويز إير-

44٬679

عالم السياحة:طيران-عربي-دولي

استقبل مطار أبوظبي الدولي مؤخراً، أولى رحلات “ويز إير” أكبر شركة طيران الاقتصادي في وسط وشرق أوروبا، القادمة من بودابست عاصمة المجر.

وتأتي هذه الخطوة لتضاف إلى شبكة مسارات الشركة التي تربطها بالعاصمة أبوظبي ولتوفر من خلالها للمسافرين خيارات أوسع تمكنهم من الوصول إلى أبوظبي باعتبارها وجهة مثالية للعمل والترفيه.

وتواصل “ويز إير” تسيير رحلاتها الجديدة القادمة إلى مطار أبوظبي الدولي، حيث ستسير رحلات جديدة من بوخارست، سيتبعها في سبتمبر تسير رحلات قادمة من المدن الأوروبية صوفيا، كاتوفيتشي وكلوج نابوكا، لتربط بينها وبين العاصمة أبوظبي.

وستشغل ويز إير رحلتان في الأسبوع بودابست، رحلتان في الأسبوع بوخارست، رحلتان في الأسبوع (اعتباراً من سبتمبر) كلوج نابوكا، رحلتان في الأسبوع (اعتباراً من سبتمبر) كاتوفيتشي ورحلتان في الأسبوع (اعتباراً من سبتمبر) صوفيا.

وبذلك توفر للمسافرين العديد من خيارات السفر لزيارة إمارة أبوظبي والتعرف على معالمها السياحية والترفيهية المتميزة التي تعكس موروثها التاريخي والثقافي.

ويأتي إعلان تسيير أولى رحلات شركة ويز إير القادمة من المجر إلى مطار أبوظبي الدولي، بالتزامن مع اتخاذ “ويز إير” لمجموعة جديدة من التدابير الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والموظفين، حيث أنه يطلب من جميع المسافرين على متن طائراتها وطاقم العمل بارتداء كمامات الوجه والقفازات.