جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

مواصلة فولفسبورغ بعد النجاح في دوري أبطال أوروبا

1٬317

ينتقل فولفسبورغ الألماني إلى أرض غنت بعد تحقيقه فوزه الأول في آخر 6 مباريات في البوندسليغا، ليعيد إحياء موسمه المتعثر بعد حلوله وصيفا لبايرن ميونيخ في 2015.

وتأهل الفريق الأخضر إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخه بعد إقصائه مانشستر يونايتد الإنجليزي 3-2 في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وتسبب في نقل الشياطين الحمر إلى مسابقة “يوروبا ليغ”.

 

كن حامل لقب كأس ألمانيا، لم يذق طعم الفوز منذ تغلبه على يونايتد، إلى أن قاده لاعب وسطه الدولي يوليان دراكسلر إلى تخطي إينغولشتات 2-0 السبت الماضي.

وقال دراكسلر (22 عاما) المنتقل من شالكه الصيف الماضي مقابل 35 مليون يورو: “كان مشجعونا على حق في انتقادنا، لقد وضعنا خطا تحت أخطائنا وحصدنا النقاط الثلاث”.

لكن مدرب فولفسبورغ ديتر هيكينغ حذر من مواجهة أصعب ضد غنت، وقال:” نحتاج لاستحواذ إضافي كي ندفع خصمنا إلى مطاردتنا”.

من جهته، خسر غنت معركة صدارة الدوري البلجيكي الذي حمل لقبه لمرة يتيمة بعد سقوطه أمام بروج 1-0 الأسبوع قبل الماضي. لكنه استعد لمواجهة فولفسبورغ بفوزه على موكرون-بيروفلتس 2-0 الجمعة بهدفي المغربي مبارك بوصوفة والسويسري دانيال ميليتشيفيتش، صاحب 3 أهداف في 6 مباريات قارية، والذي يحوم الشك حول مشاركته لإصابة في كاحله.ويسعى غنت بلوغ ربع نهائي المسابقة القارية لأول مرة في تاريخه في باكورة مشاركاته.ويغيب عن فولفسبورغ قلب دفاعه البرازيلي المخضرم نالدو بسبب الإيقاف.ويلتقي الفريقان لأول مرة في المسابقة القارية.

المصدر: أ ف ب