جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

” المؤتمر والمعرض العربي السادس للمشروبات ABCE 2016″ فندق جراند حياه عمان (28ايلول 2016

1٬068

عالم السياحة-تحت رعاية دولة رئيس الوزرا الأفخم- الدكتور هاني الملقي، تنظم الجمعية العربية للمشروبات بالتعاون مع غرفة صناعة الأردن وللمرة السادسة مؤتمرها العربي السنوي “المؤتمر والمعرض العربي للمشروبات ABCE 2016 خلال الفترة الواقعة ما بين 28-29/ أيلول 2016 في فندق جراند حياة عمان.

وذلك بعد النجاح الذي حققه هذا المؤتمر في دوراته السابقة، فقد تقرر عقد هذا الحدث الفريد من نوعه في عمان- الأردن للمرة الثانية على التوالي ، بعد دبي، بيروت، جده، والقاهرة . وقد أصبح هذا المؤتمر حدث سنوي إقليمي، يتضمن مشاركة خبراء متميزين من روّاد هذه الصناعة، كما يوفر مكاناً مثالياً لتبادل المعرفة و مناقشة التحديات و فرص التواصل.

تحت عنوان: “الاستدامة والابتكار و التحديات”، سيتناول المؤتمر أحدث الإتجاهات الإستهلاكية، المواد الأولية، وآخر التطورات الإنتاجية وقضايا الصحة والمجتمع.

ويمثل هذا الحدث الفريد من نوعه تواصل الجهود المشاركة للمؤسسات العامة بما فيها غرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية، والوزارات العربية المعنية والمنظمات والهيئات الصناعية والزراعية وعدداً كبيراً من الشركات العربية والعالمية المتخصصة في صناعة المشروبات (الالبان ، العصائر ، المياه والمشروبات الغازية والمشروبات الساخنه بانواعها )، والشركات التي تقدم خدمات لهذه الصناعات والتجار والباحثين الاكادميين وذوي الخبرات. بالاضافة الى خلق فرصة فريدة للبحث ومناقشة الفرص والتحديات التي تواجه صناعة المشروبات.

كما ويتطلع هذا المؤتمر الهام بتحقيق أهدافه الأساسية، نذكر منها: تقديم فرص للتواصل وتبادل الخبرات بين القائمين على هذه الصناعة ، تعزيز التواصل ما بين اكثر من 300 مشارك من جميع انحاء العالم ومن الوطن العربي على وجه الخصوص، نذكر منها: السعودية، الكويت، مصر، العراق، البحرين، لبنان، الإمارات، والأردن،فلسطين …إلخ، تبادل الخبرات والاعمال بين اصحاب وممثلي الشركات حيث أن المؤتمر يمثل فرصة فريدة لرجال الأعمال والمستثمرين للالتقاء بنظرائهم .

كما وسيشارك متحدثين وخبراء ومشاركين من كافة الدول، بالإضافة إلى متحدثين من الجهات الرسمية والحكومية الأردنية لمناقشة المحاورالرئيسيه من خلال جلسات العمل الحواريه المزمع إقامتها ايام المؤتمر.