جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

سوفكس 2018 برعاية الاردنية للطيران

0 4

عالم السياحة- تنطلق تحت الرعاية الملكية السامية الدورة الثانية عشرة لمعرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصه (سوفكس 2018) في الفتره من 7 ايار الى10ايار المقبل .
واعلنت الاردنية للطيران عن رعايتها الدورة الثانية عشرة لمعرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة (سوفكس2018) بهدف ابراز المستوى المتقدم الذي وصلت اليه عروض واخر انجازاتها وابداعاتها على المشاركين القادمين من انحاء العالم .
ويشار الى ان الشركة الاردنيه للطيران هي شركة مملوكة بالكامل للقطاع الخاص الاردني وباستثمارات اردنية محلية, تم تاسيسها في عام 1998 كأول شركة طيران قطاع خاص بالعالم العربي حيث تمتلك الشركة حاليا 14 طائرة من نوع ايرباص وبوينغ,ويعمل في مجموعه شركات الاردنية للطيران ما يقارب 1000 موظف .
وتعليقا على الحدث قال رئيس مجلس الادارة للشركة الاردنية للطيران الكابتن محمد الخشمان “نحن فخورين جدا برعايتنا ودعمنا لمثل هذا الحدث العالمي المرموق الذي يحظى بالرعاية الملكية السامية ” وأضاف الكابتن الخشمان ان مؤتمر ومعرض سوفكس يشكلان منصة عالمية متميزة للحوار وتبادل الخبرات وتوفير الحلول الفعالة للتحديات الأمنية التي تواجه كل دول العالم.
وأعرب مدير معرض سوفكس المهندس عامر الطباع عن تقديره لدور الاردنية للطيران وجهودها في رعاية معرض سوفكس 2018.
وينطلق المعرض على مساحة 75 الف متر مربع وتقدم فية الشركات المحلية والأقليمية والعالمية احدث معدات قوات العمليات الخاصة والتكنولوجيا في مجال الأمن القومي .
ويقام معرض سوفكس بأشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين وبدعم من القوات المسلحة الأردنية –الجيش العربي ومختلف الأجهزه الأمنية.
ويعكس هذا الحدث العالمي قدرة المملكة على تنظيم المعارض العالمية المتخصصة وفق أحدث الأساليب المتبعه عالميا.
وثمن الكابتن الخشمان في ضوء الدورة الثانية عشرة لسوفكس الجهود الملكية نحو مستقبل اكثر اشراقا واكثر امنا

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.