جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

وزير العمل يرعى احتفالية توقيع اتفاقية كلية عمون والاسواق الحرة لاطلاق دبلوم إدارة أعمال تجارة التجزئة والأسواق الحرة-مصور

0 136

عالم السياحة- تحت رعاية معالي وزير العمل السيد سمير مراد ،احتفلت الاسواق الحرة الاردنية بالتعاون مع كلية عمون الجامعية التطبيقية باطلاق برنامج الدبلوم التدريبي في “إدارة أعمال تجارة التجزئة والأسواق الحرة” وذلك يوم الخميس الموافق 26 تموز 2018.

وخلال الاحتفال تم توقيع مذكرة تفاهم بين الاسواق الحرة الاردنية وكلية عمون الجامعية التطبيقية لاعلان البدء ببرنامج الدبلوم التدريبي والذي يركز على تحسين معرفة ومهارات وقدرات المشاركين من الأسواق الحرة الاردنية وشركات تجارة التجزئة من مختلف مناطق الاردن. وصمم هذا الدبلوم التدريبي للتركيز على مجموعة متنوعة من الموضوعات المختارة بعناية والتي تمكن خريجي هذا البرنامج من العمل بكفاءة وفاعلية في بيئة تنافسية وحيوية عالية في مجالات التجارة العامة وتجارة التجزئة وأعمال الاسواق الحرة.

ان التعاون بين كلية عمون الجامعية التطبيقية والاسواق الحرة الاردنية بدأ منذ وقت طويل ، وقد كان مثمرا. وقد توَج هذا الدبلوم التدريبي هذا التعاون، كما تبذل جهود عظيمة من اجل بدء الخطط المستقبلية لبرامج تنافسية أخرى، ليس فقط على المستوى الوطني، بل على المستوى الدولي على حد سواء.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.