جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

جمعية الفنادق الاردنية تصدر بيانا تستنكر وتشجب فيه الاعمال الارهابية وتترحم على الشهداء وتعظم دور المؤسسات الامنية

1٬584

JHAنص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

ببان صادر من جمعية الفنادق الاردنية

تتقدم جمعية الفنادق الاردنية بكل معاني الفخر والاعتزاز بنشامى اجهزتنا الامنية في مواقعهم المختلفةالساهرون على امن الوطن والمواطن ؛ الذين يقدمون بدمائهم الطاهرة اروع المعاني في التضحية والعطاء فداءا للوطن ولابنائه الشرفاء ولقيادته الهاشمية الحكيمة .

ها هم اليوم يقدمون ارواحهم رخيصة شهداء في سبيل الواجب شهداء في سبيل الوطن يرفعون شعار المملكة فوق رؤسهم ويرتدون ثوب العز والفخار و ها هم يسطرون مجددا بدمائهم الزكية دهرا جديد يضاف الى مواقف الرجولة والشرف فيجعلوها اوسمة ترفع وتعلق فوق صدر الوطن عندما يناديهم نداء الواجب والمسؤولية.

هؤلاء هم الفرسان الذين يضعون حياتهم على اكفهم والوطن في قلوبهم؛ يودعون عائلاتهم واسرهم واطفالهم في كل مره لينعم الوطن بالامن والامان والاستقرار ؛ فالف سلام ورحمة على ارواح شهدائنا شهداء الواجب الابرار الاطهار والى جنات الخلد بأذن الله تعالى ؛ داعيا الله تعالى للمصابين من ابنائنا بالشفاء العاجل .

في هذه اللحظات التي تغمرنا فيها مشاعر الحزن والاسى على الم الفقد وحجم المصاب لا يسعنى الا ان نتقدم من سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني الاصيل وقواتنا المسلحة الباسلة واجهزتنا الامنية وذوي الشهداء الكرام واسرهم بأحر التعازي والمواساة على مصابنا الكبير و الجلل .

ان هذه الافعال البشعة والجبانة التي لا يجرؤ فاعلوها الا على الاختباء والهروب الى اوكارهم ؛ لن تفت ابدا في عضد هذا الشعب العظيم ولن تزيده الا تماسكا وعشقا و ولاءا و حبا لتراب هذا الوطن وقيادته الهاشمية وسيكونون دائما بعون الله بالمرصاد لدعاة الفكر الظلامي المنحرف وسيضرب هذا الشعب الاصيل بوعيه العميق بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن والاساءة الى انجازات الاردنين و قلاعه الحصينة وسده المنيع؛ و سنكون بإذن الله صفا واحدا في وجهة الارهاب والاجرام والتكفير.

نشد على ايدي نشامى قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية البطلة وندعو الله العلي العظيم ان يديم علينا جميعا نعمة الامن والامان والاستقرار تحت الراية الهاشمية الحكيمة وفي ظل سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

اللهم امين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته