جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

وصفة الزيت والملح لازالة الام الرقبة

1 340

عالم السياحة:صحة

وصفة طبيعية يمكن خلالها التخلص نهائيًّا من آلام العظام دون تناول أدوية أو عقاقيرحيث إن كثيرًا من الناس يعانون من آلام العظام خصوصًا آلام الرقبة؛ لذا فعليهم تطبيق هذه التجربة، التي  ستساعدهم على تجاوز آلامهم بشكل نهائي.

وأكد مجربين انه يمكن استخدام الملح مع زيت الزيتون، لعمل تدليك للعظام وتسكين للألم، ويساعد تدليك العظام بهذه الوصفة على تحسين الدورة الدموية، وتسكين الألم في العظام والغضاريف، وكذلك يمكن استخدامها لعلاج الصداع النصفي وقصور الدورة الدموية.

 ويمكن تطبيق التجربة بإحضار 10 ملاعق من الملح، وضعفها من زيت الزيتون، وتمزج المكونات سويًّا وتترك لمدة يومين، ثم يمكنك استخدامها بعد ذلك.

وينصح   بتدليلك موطن الألم كل صباح بعد الاستيقاظ من النوم من دقيقتين إلى 3 دقائق، ويمكنك تدريجيًّا زيادة الوقت الذي تقوم فيه بتدليك المنطقة المؤلمة إلى 20 دقيقة؛ لتحصل على أفضل النتائج.

تعليق 1
  1. StevUsapar يقول

    Hcpcs Code Cephalexin Amoxicillin In Infants buy levitra safely from canada Priligy Generika Gunstig Viagra Generic Dealers In Canada

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.