جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

إيرباص تشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة

0 89

عالم السياحة: دبي، الإمارات العربية المتحدة – 25 فبراير2019: كشفت شركة ’إيرباص‘ عن تكثيف تعاونها مع مشغلي شبكات الهاتف المحمول في مختلف أرجاء العالم بهدف تقديم منتجات خاصة بالاتصالات الجماعية في قطاعات النقل والخدمات والصناعة. وأشارت الشركة إلى أنها تشارك في فعاليات ” المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة ” لدعم شركاء يعملون على توفير أدوات الاتصالات المتخصصة ذات الكفاءة العالية للشركات الكبرى. وتتيح شراكات ’إيرباص‘ مع مشغلي شبكات الهاتف المحمول تزويد المستخدمين النهائيين بأدوات متطورة وسهلة الاستخدام، فضلاً عن دمجها في البنى التحتية القائمة للاتصالات.

وفي هذا السياق، يقول أوليفيي كوكزان، رئيس سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى “إيرباص”: “يحمل سوق الاتصالات المتخصصة إمكانيات هائلة يمكنها تقديم منافع حقيقية وهامة للمستخدم النهائي الذي ينتظر الحصول على أهم التقنيات الذكية وأحدثها، بهدف مواكبة التحديات المستقبلية التي يمكن أن تعترضهم. ومن هنا، تعمل ’إيرباص‘ على ردم هذه الهوة من خلال توفير الأدوات والتطبيقات والمزايا الخاصة بالاتصالات اللاسلكية عريضة النطاق الجماعية، وإثراء تجارب المستخدمين بفضل خبراتها في هذا الإطار. وانطلاقاً من ذلك، تعد ’إيرباص‘ شريكاً موثوقاً يوفر قيمة مضافة لكل من مشغلي شبكات الهاتف المحمول والشركات الكبرى بفضل حلولها المصممة حسب الطلب”.

وتعتمد الشركات العاملة في مجالات النفط والغاز، والطاقة، والخدمات اللوجستية والنقل بشكل كبير على شبكات الاتصالات الآمنة والموثوقة بهدف التنسيق بين فرق عملها المتوزعة في الكثير من المناطق. ومع ذلك، فإن لدى كل واحدة من تلك الشركات متطلبات مختلفة وخاصة بها فيما يتعلق بسبل تنظيم اتصالاتها الجماعية على شبكاتها القائمة مستقبلاً، وذلك بهدف إنجاز استراتجياتها الخاصة بالتحول الرقمي على النحو الأمثل.

وبفضل معارفها وخبراتها الواسعة في القطاع، تدمج ’إيرباص‘ الأدوات المختلفة التي ينطوي عليها تطبيقها الرائد ’تاكتيلون آغنت‘، الأداة التعاونية الإلكترونية والمخصصة للأجهزة الذكية والتي تعمل ايضا بتقنية ’تيترا‘، لتحقيق التكامل بين البنى التحتية القائمة لشبكات الهاتف المحمول وخدمات الاتصالات اللاسلكية عريضة النطاق. ويمكن معرفة المزيد من

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.