جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

صيدنا من الفيسبوك-صفحة معالي مالك حداد الفدائي الأول حقا قام

0 170

صيدنا من الفيس بوك-صفحة معالي مالك حداد

الفدائي الأول حقا قام
بسام ابو شريف
يوم لامثيل له ذلك الذي قام فيه المسيح بعد أن ظن الجناة أنهم صلبوه وقتلوه … قام حقا قام وكأنه لاصلب ولاقتل ، قام وقام معه الحق وانتشرت الرسالة
فالرسالة هو ، وانتشارها أبلغ دليل على أنهم يتخيلون أنهم صلبوه وقتلوه وأجهزوا على الرسالة تماما كالفدائي يعذبونه ويقتلونه ويقوم في جسد فدائي آخر لأنه يحمل رسالة الحرية ، ورسالة عيسى ورسالة محمد .
المسيح هو الفدائي الأول ثار على الظلم والفساد والرذيلة والانحطاط والعنجهية والاستعباد وظلم البشر وقتل الأحرار ، وهكذا أرسى لفدائيي فلسطين الأسس وباح لهم بالأسرار ” كم من فئة قليلة العدد غلبت جبروت القتلة والارهابيين ” .
أحتفل أنا به وبقيامه بطريقتي الخاصة وقناعتي الخاصة ، فأنا أرى فيه نموذج البطل الذي رفض التنازل عن مبادئه ورسالته فلا الاغراء ولا التهديد غير موقفه الصامد المصروالملتزم بالأخلاق والعدالة والحرية والمحبة والحق .
منذ أن كنت طفلا كنت أرى فيه الفداء والتضحية ، أرى فيه معلما للأجيال … آه ياعيسى … يا ابن مريم لو كان من يدعون اتباع رسالتك على وجه هذه الأرض صادقون لما قتل عشرات الملايين من البشر ، ولا استغل ظالم ظرفا ليتحكم بالبشر ويسيمهم العذاب ويظلمهم ويرتكب المجازر ويقتل الأطفال الرضع والأجنة في أرحام أمهاتهم .
الاحتفال بالفصح … عندي أن أزداد اصرارا على استمرار النضال حتى ينتصر الحق والعدل وتسود الحرية والمحبة والسلام … لك تحية من كل الفدائيين … أيها الفدائي الأول .
ولمنا نحن الذين مازلنا ممسكين بالعهد ونسعى للوفاء بالعهد كل الاجلال تماما كما قمت قام الشعب الفلسطيني … شعبك ليثور على الظلم والظالمين مسترشدا برسالتك التي تدلنا على أن الطريق القديم لايشق الا بالكفاح ضد الظلم والظالمين وستقام رايتنا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.