جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

برعاية وزير السياحة والأثار تنطلق غدا -اعمال الملتقى والمعرض الدولي السادس للضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية “هوريكا الأردن 2019” في الدوره السادسه – معرض عمان الدولي للسيارات في الفترة الواقعة 13-15 الجاري

794

عالم السياحة:-معارض

تحت رعاية معالي وزير السياحة والأثار ، ينظم الملتقى والمعرض الدولي السادس للضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية “هوريكا الأردن 2019” في الدوره السادسه – في معرض عمان الدولي للسيارات في الفترة الواقعة ما بين 13-15/10/2019. وذلك بالتعاون مع و بدعم من وزارة السياحة والآثار، هيئة تنشيط السياحة، جمعية الفنادق الأردنية، وجمعية المطاعم السياحية الاردنيه.

ومن الجدير بالذكر أن معرض “هوريكا” يقام سنوياً ولأكثر من 26 عاماً في العواصم العربية التالية: بيروت، الرياض و الكويت.

يشارك في المعرض جميع الفنادق والمطاعم و كبرى الشركات المحلية والدولية والمتخصصة في قطاعات المنتجات الغذائية والحلويات ، التجهيزات الغذائية والسوبرماركت ومعدات الفنادق والمطاعم والمطابخ والمصابغ، الأغذية الصحية والرياضية، الأثاث والمفروشات، المطاعم والمقاهي بالإضافة للمزيد من القطاعات والتخصصات . كما حرص منظموا المعرض على إستضافة و ترتيب دعوة العاملين في تلك القطاعات في الدول العربية ، وبالإضافة الى دول الإقليم نذكر منها: لبنان – تركيا – إيطاليا – يونان- قبرص – بلجيكا – الإمارات-. فلسطين،ايطاليا …..الخ، مما سيفتح المجال أمام المشاركين أيضاً لعقد الصفقات وتبادل الخبرات.

كما و يشرف فريق من الطهاة العالميين على التحكيم في هذه المسابقات تم دعوتهم من عدة دول عربية وأجنبية لهذه الغاية، وتقام فعاليات مسابقات الطهي بالتعاون مع جمعية الطهاة الأردنيين.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس جمعية الطهاة العالمية ” الواكس”- السيد توماس جوجلير يشارك في لجنة التحكيم.