جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

مغنّي الرّاب ويليام Will.i.am   يصف مضيفة طيران بالعنصرية

82

عالم السياحة :

اتّهم مغنّي الرّاب ويليام Will.i.am   مضيفة طيران بأنها “عنصرية”، على أثر اتصالها بالشرطة للتبليغ عنه، بعدما فاته سماع إعلانٍ بوجوب تنحية جهاز الكومبيوتر المحمول الخاص به، قبل الإقلاع. وقام المغنّي والمنتج بالتغريد مع متابعيه على “تويتر” في شأن الحادث الذي قال إنه بدأ عندما فاته إعلان الرحلة بسبب سمّاعات الرأس التي تعزل الضجيج من حوله.

وكتب في إحدى تغريداته: “أنا الآن على متن رحلة من بريسبان إلى سيدني. يؤسفني أن أقول إنني اختبرت مع فريقي معاناة من سوء الخدمة بسبب مضيفة طيران أفرطت في العدوانية … لا أريد أن أصدّق أنها عنصرية. لكنها كانت توجّه كلّ غضبها فقط إلى الملوّنين من الناس”.

بعد ذلك، نشر وليام عبر حسابه صورةً لضابط شرطة قابله عندما هبط، مضيفاً: @كوانتاس كنت على الطائرة أؤلف موسيقى وأضع على أذني سمّاعات عازلة للضوضاء… أنا آسف لأنني لم أتمكن من سماع النداء العام… لقد التزمتُ عندما ربّتت على كتفي، ووضعتُ جانباً جهاز الكومبيوتر المحمول… من المحزن أن #مضيفة_طيران_عنصرية استدعت الشرطة…”

وتابع: “هكذا يتم (…) استقبالك عندما تهبط آتياً من بريسبان إلى سيدني على متن طائرة @كوانتاس مع  #مضيفة_طيران_عنصرية طلبت لي الشرطة لأنني (…) لم أتمكن من سماع النداء العام أثناء قيامي بوضع نغمات إيقاعية، على متن الطائرة، معتمراً سمّاعات الرأس  العازلة للضجيج…”

التعليقات مغلقة.