جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

البوتاس” تتبرع بمبلغ 3 مليون دينار إضافي لدعم جهود وزارة الصحة في مكافحة انتشار فيروس كورون

54

“البوتاس” تتبرع بمبلغ 3 مليون دينار إضافي لدعم جهود وزارة الصحة في مكافحة انتشار فيروس كوروا

عالم السياحة:تقديراً من مجلس إدارة شركة البوتاس العربية للجهود التي تبذلها مؤسسات الدولة الأردنية في حماية المملكة من الفيروس الذي اجتاح العالم بأكمله وعلى رأس هذه المؤسسات وزارة الصحة، وحرصاً منه على المساهمة في توفير الموارد اللازمة للوزارة من أجل مكافحة هذا الوباء وتبعاته على المواطن فقد قرر مجلس إدارة الشركة رفع تبرع الشركة لوزارة الصحة السابق والذي قامت به الشركة من خلال رئيس المجلس السيد جمال الصرايرة والإدارة التنفيذية والبالغ ربع مليون دينار أردني بواقع 3 مليون دينار ليصبح إجمالي مبلغ تبرع شركة البوتاس العربية للجهود الحكومية في مكافحة فيروس كورونا 3 مليون وربع المليون دينار.
وقال السيد جمال الصرايرة، رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية، إن الشركة وإذ تضطلع بواجبها الوطني من خلال دعم الجهود للمحافظة على الصحة العامة في البلاد لتؤكد أنها لن تألوا جهداً في تقديم كل ما من شأنه المساهمة في الدفاع عن مصالح الوطن وبالنهج الذي خطه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله. وثمن الصرايرة مبادرة مجلس إدارة الشركة على قراره بدعم وزارة الصحة الأردنية في تنفيذ البرامج التي تحد من انتشار الفيروس. وبيّن الصرايرة أن مجلس الإدارة يحرص كل الحرص عند إقرار موازنة الشركة على تخصيص الموارد المالية التي يجري إنفاقها على المشاريع التنموية في مختلف أنحاء المملكة في قطاعات متنوعة كالصحة والتعليم والمياه والحماية الاحتماعية.
من جانبه قال السيد دينغ هوا، ممثل شركة (SDIC) الصينية في مجلس إدارة الشركة، إن العمل على مكافحة هذه الآفة التي عصفت بالعالم بأكمله هو جهد إنساني عالمي ينبغي أن تتضافر جهود الدول والشركات في العمل عليه. وأضاف السيد هوا أننا حريصون كل الحرص على تقديم ما يلزم لحماية البيئة الاستثمارية في الأردن والتي نعتقد بأنها حاضن متميز للاستثمار.
وبيّن الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية الدكتور معن النسور أن هذه المساهمات لصالح المجهود الحكومي لحماية الوطن هي أمر طبيعي وتأتي من شركة يشعر منتسبوها بكافة طبقاتهم الإدارية بمسؤولية كبيرة تجاه الوطن وتمتعت ولا تزال تتمتع بدعم الدولة بمختلف أجهزتها بشكل أدى إلى الارتقاء بتنافسيتها ومكّنها من أن تساهم في دعم الاقتصاد الكلي للمملكة.

التعليقات مغلقة.