جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الاتحاد للطيران تزيد رحلاتها الدولية إلى 25 وجهة بالتزامن مع أول يوليو

30٬841

عالم السياحة:

أعلنت شركة الاتحاد للطيران ، زيادة عدد رحلاتها الدولية إلى 25 وجهة من أول يوليو القادم .

وكشفت عن استئناف رحلاتها من أبوظبي إلى أثينا في جمهورية اليونان، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء الموافق24 يونيو الجاري، على أن تشغل رحلتين أسبوعيتين يومي الأربعاء والسبت على متن طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر المصممة بنظام الدرجتين.

وستربط هذه الرحلات الضيوف المسافرين من وإلى أثينا بعدد من الوجهات الرئيسية في آسيا وأستراليا عبر أبوظبي، وفقا لبيان صحفي.

ومع تشغيل هذه الرحلات، سيبلغ عدد الوجهات الدولية التي تشغّل إليها الاتحاد للطيران 25 وجهة. وابتداء من 1 يوليو،

وتخطط  الشركة إلى زيادة عدد رحلاتها المجدولة بشكل كبير، وذلك في حال تم رفع الحظر عن النقل الجوي من وإلى دولة الإمارات.

وقال مُتحدث رسمي بإسم شركة الاتحاد للطيران يوم أمس الأربعاء أن الشركة حصلت على كل تفاصيل تخفيف قيود السفر، وذلك في ظل الأزمة الراهنة بسبب تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وأضاف أن الشركة سوف تُسير رحلات محدودة من وإلى وعبر إمارة أبوظبي في الفترة المُقبلة.

وأعلنت شركة الاتحاد للطيران في نهايات شهر مايو/أيار من عام 2020، أنها تسير رحلات خاصة من أبوظبي إلى 19 وجهة حتى 15 من يونيو/حزيران المقبل.

وأعلنت الشركة في الشهر قبل الماضي أنها تعتزم زيادة الرحلات الخاصة إلى عدد من الوجهات في مختلف أنحاء العالم، مع تحضيرها لاستئناف رحلاتها المنتظمة، وذلك رهناً برفع القيود المفروضة حاليا.

وكشفت الاتحاد للطيران في وقت سابق عن إيقاف رحلاتها لعدد من الدول بداية من اليوم الأربعاء، كأحد إجراءاتها الاحترازية في مواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19).

وعلى مستوى الدولة، فقد أعلنت الإمارات بداية من اليوم أنها رفعت حظر الطيران على طائرات رجال الأعمال ابتداءً من 12 يونيو الماضي، إلى مختلف الوجهات في العالم.