جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

مانشستر سيتي يضحي بـ «أجويرو» مقابل ثنائي مدريد

1٬136

عالم السياحة – WTTEN- أبدى ريال مدريد اهتمامه من جديد بمهاجم مانشستر سيتي «سيرخيو أجويرو» الذي قام بتجديد عقده بداية الصيف الماضي لمدة عام إضافي على عقده القديم الذي كان سينتهي بعد ثلاث سنوات من الآن.

إدارة مانشستر سيتي اشترطت على ريال مدريد أخذ توقيع الثنائي «كريم بنزيمة وسامي خضيرة» مقابل ترك سيرخيو أجويرو يعود إلى بيته القديم في مدريد حيث اكتسب شهرته هناك بقميص عدو الفريق الملكي «أتلتيكو مدريد».

وأكدت مصادر مقربة من فلورنتينو بيريز بأنه وضع «الكّون أجويرو» على رأس أولوياته في الشتاء المقبل، وأبدى استعداده لترك بنزيمة وخضيرة ينضمان للسيتي رغم تقديم آرسنال ومانشستر يونايتد عروض قوية لهذا الثنائي!.

وارتبط الألماني «سامي خضير» /٢٦ عاماً/ بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الساعات الأخيرة من السوق الصيفي ويقال أنه مستعد للحاق بمواطنه «مسعود أوزيل» خاصة في آرسنال.

وقال خضيرة مؤخراً «أشعر بخيبة أمل لرحيل مسعود أوزيل إلى لندن، نحن صديقان جداً، ورحيله خسارة كبيرة للمنظومة الرياضية هنا في ريال مدريد، مغادرته ستحدث فارقاً».