جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

فندق جراند حياة عمان يفعّل خدمة الدفع الذكي SmartLink

141

عالم السياحة:الضيافة-فنادق-مطاعم

أعلن فندق جراند حياة عمان عن تفعيل خاصية الدفع الذكي “SmartLink” بالتعاون مع شركة “STS PayOne” والتي تمنح ضيوف الفندق الشعور بالأمان عند اتمام عملية الدفع دون أي تلامس جسدي ممكن.

وتهدف هذه الخطوة التركيز على صحة الضيوف والموظفين على حد سواء، وذلك إيماناً بأهمية تقديم الضيافة ذات المستوى العالمي والإبقاء على التجربة الفندقية المتميزة في ظل الظروف الراهنة وانتشار فيروس كورونا “كوفيد 19″.

يقوم مبدأ الـ”SmartLink” على إرسال رابط آمن من خلال رسالة نصية وأيضا عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالضيف، ويحتوي الرابط على فاتورة إلكترونية بالقيمة المطلوبة ويطلب منه إدخال معلومات بطاقته الائتمانية لإتمام عملية الدفع وإستلام إيصال إلكتروني فوري.

ولا تتطلب العملية استخدام جهاز لسحب مبلغ الفاتورة عند نقاط البيع، ويستطيع النزيل القيام بهذه العملية قبل وصوله الى الفندق، أو عند تسجيل الدخول، ومن الممكن ايضا إتمامها بأي وقت اثناء الاقامة بكل اريحية من داخل غرفته، وبذلك تكون العملية قد تمت بنجاح وبطريقة آمنة خالية من دون أي تلامس بين الطرفين