جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الخطوط السعودية تعلق علي مواعيد فتح الرحلات الدولية وأستخدام الطيران السعودي .

174

عالم السياحة: مطارات-طيران

نشرت الخطوط السعودية ، صباح اليوم الأحد الموافق 25 / 10 /2020  تعليمات جديدة وبعض الخطوات من اجل تغيير ميعاد رحلات الطيران ، كما علقت ايضاً علي موعد أو ميعاد فتح الرحلات الدولية وأستخدام الطيران السعودي .

وفي سياق متصل فقد جاء ذلك بعد أستفسار حدث صباح اليوم الأحد الموافق 25 / 10 / 2020 من أحد المستفدين علي منصة التغريدات الإجتماعية تويتر خصوصاً وان في الفترة السابقة يبحث الكثير من المواطنين في المنطقة العربية وخاصةً مصر عن آخر أخبار طيران السعودية وميعاد فتح الطيران السعودي، حيثُ كَتب أحد الأشخاص «أحتاج من أجل تغيير موعد الرحلة نظراً لظرف طارئ».

وفي ذلك الصدد فقد رد الحساب الرسمي لخطوط المملكة العربية السعودية من خلال منصة التغريدات القصيرة «تويتر» حيثُ كَتب علي منصة تويتر : «نرجو منك التواصل مع مركز الاتصال الموحد عبر الرقم التالي (920022222) واختيار خدمات ما بعد البيع، علمًا بأن أوقات العمل الرسمية من الساعة: 8:00 صباحًا وحتى 12:00 منتصف الليل لنتمكن من إفادتك».

كذلك فقد استفسر أحد المستفيدين علي منصة التغريدات الإجتماعية تويتر حيثُ كَتب : «السلام عليكم عندي رحلة من وقت كورونا وقد تم إلغاء الرحلة بسبب كورونا والآن أحتاج السفر ما هو الحل؟».