جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

حبر على ورق …احدث اغاني الفنانة “هالة هادي”.

66

عالم السياحة-Tourism World News:

أطلقت الفنانة هالة هادي احدث أعمالها الغنائية التي حملت عنوان ” حبر على ورق ” وهي من كلمات والحان سكاي عمار ،وتوزيع يزن نسيبة ، واخراج عمر نبيل .
وجاءت اغنية حبر على ورق بمفردات شفيفة،واداء يلوّن الكلمات،باحساس عال، وتجسد فيه كبرياء المرأة،واسئلتها المشروعة حول علاقة الرجل بالمراة، وتطرح هذا الموضوع بجرأة،حيث تاخذنا اغنية حبر على ورق” الى عالم المراة، بعيدا عن التشنج والإقصاء، انما طرح حالة عامة للمراة العربية،وفكرة لها ظلالها في الواقع الاجتماعي العربي.
وقد عمّق اللحن الهاديء هذه الدلالات،من خلال الجملة اللحنية ” من مقام نهاوند”المشحونة بالاحساس، والمعبرة عن دواخل المرأة المجروحة،وعن ذلك المسكوت عنه في حياتها.
وقامت بتصوير الأغنية بأسلوب الفيديو كليب تحت ادارة المخرج عمر نبيل من خلال اعتماد لوحات صورية، تمثل معادلا بصريا للكلمة،والتنقل بذكاء مابين البيت- المطبخ- والبحر والمكتب والمقعد البارد حيث الاحساس بالوحدة، وهي ترقب مرور وبعثرة اوراق عمرها المهدور امامها ،وتلك الصور والذكريات،والبيت الشاهد على وحدتها.
لمشاهدة الاغنية رجاء الظغط على هذا الرابط.
https://www.youtube.com/watch?v=Si1L6tvygV4