جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

لملك يبحث وخادم الحرمين وولي عهد أبو ظبي أوضاع المنطقة

1٬723

عالم السياحة – WTTEN – بترا – عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى ارض الوطن مساء امس، بعد زيارة عمل إلى المملكة العربية السعودية، أجرى خلالها مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان، تناولت سبل تعزيز علاقات التعاون، ومجمل الأوضاع التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

وأعرب جلالته وخادم الحرمين الشريفين وولي عهد أبو ظبي عن اعتزازهم بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات بين بلدانهم، مؤكدين الحرص على تعزيزها في مختلف المجالات، وبما ينعكس إيجابا على المصالح المشتركة.

وثمن جلالة الملك خلال اللقاء مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة للأردن، خصوصا في الجانب الاقتصادي.

وجرى خلال المباحثات استعراض سبل تعزيز التضامن والعمل العربي المشترك خدمة للشعوب العربية وقضاياها، إضافة إلى التطورات التي تشهدها المنطقة.

وكان جلالته قد وصل السعودية في زيارة عمل. ورافق جلالته رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، ومستشار جلالة الملك عبدالله وريكات، ومدير المخابرات العامة الفريق أول فيصل الشوبكي.