جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

مؤسسة مي شدياق وللمرة الخامسة على التوالي في الاردن تنظم مؤتمر ” نساء على خطوط المواجهة” في نسخته الخامسة

747

عالم السياحة:

مؤسسة مي شدياق وللمرة الخامسة على التوالي في الاردن تنظم مؤتمر ” نساء على خطوط المواجهة” في نسخته الخامسة برعاية دولة رئيس الوزراء الأكرم الدكتور بشر الخصاونه

يلقي المؤتمر الضوء على قصص نساء رائدات في مجال القيادة والتغيير والإستدامة في مختلف القطاعات، ممن قدمن حلولاً مثلى لبناء المجتمع ودفع عجلة التنمية الإقتصادية والسياسية ، والمحافظة على المعايير الأخلاقية. وذلك بحضور ومشاركة نخبة من أبرز النساء المؤثرات في مجال الإعلام والسياسة والإقتصاد ,والتكنولوجيا والطيران والتمثيل والاخراج والكتاب على مستوى العالم ، إلى جانب ممثلين ورجال اعمال عن قطاع الأعمال والإقتصاد.

 

وسيتضمن المؤتمر حلقات نقاشية متعلقة بدور المرأة ومشاركتها في صنع القرار، ودور المرأة الفعال في عملية التنمية، ودور المرأة الريادية في عالم الأعمال واتخاذ إجراءات استثنائية للدفاع عن الإنسانية.

 

  يشارك في المؤتمر المنوي افتتاحه 31/5/2022رؤساء ووزراء واعلاميين من  داخل وخارج الاردن ، ووزراء سابقين من داخل وخارج الاردن :

نذكر منهم : 

بمشاركة وزيرة التخطيط المصرية ووزراء من تونس واسبانيا ……… والاردن