جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

السياحة تقيم فعاليات بالمواقع السياحية والأثرية ضمن برنامج أردننا جنة

523

تقيم وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، ضمن برنامج أردننا جنة، العديد من الفعاليات والعروض الموسيقية والفلكلورية والبازارات، في غالبية المواقع السياحية والأثرية بمختلف محافظات المملكة، وذلك خلال الفترة من 14 تموز الحالي وحتى 30 أيلول.

وقالت وزارة السياحة والآثار في بيان اليوم الأربعاء، إن إقامة مثل هذه الفعاليات يأتي لتنشيط السياحة بالمحافظات، وتعريف المواطنين بالمواقع السياحية والأثرية التي تزخر بها المملكة، الى جانب تمكين المجتمعات المحلية من خلال إقامة البازارات من قبل الجمعيات الخيرية بالمحافظة.

وبينت الوزارة، أنه سيجري تسيير رحلات للمواطنين عبر برنامج “أردننا جنة” لحضور هذه الفعاليات والتجول في المواقع السياحية والأثرية، مشيرة الى أن الدخول لحضور الفعاليات سيكون مجاناً.

وأوضحت الوزارة، أن عمليات الحجز لرحلات أردننا جنة المدعومة من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة بنسبة تتجاوز 50 بالمئة، ستكون من خلال مكاتب السياحة والسفر المدرجة على تطبيق أردننا جنة “Jannah.jo” على الهواتف الذكية.

وأشارت الى أن أولى الفعاليات ستنطلق اليوم الخميس، في كل من محافظتي الكرك والعقبة، حيث تتضمن هذه الفعاليات حفل فني في ساحة قلعة الكرك، وحفل في المجمع الترويحي بالعقبة، وفي يوم الجمعة سيقام حفل في مركز زوار أم قيس بمحافظة إربد، وحفل في المجمع الترويحي بالعقبة.