جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

فندق كراون بلازا عمان يكشف عن غرفه الجديدة

1٬250

WTTEN- انتهى فندق كراون بلازا عمان من التجديدات التي أجراها على جميع غرفه و التي يبلغ عددها 279 غرفة و جناح، منها 4 أجنحة ملكية و 15 جناحا تنفيذيا. و بمناسبة ذلك، نظم فندق 

كراون بلازا عمان حفل كوكتيل تخلله جولة على الغرف المحدّثة كليا حضرها مجموعة من الإعلاميين و النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي.

غرف فندق كراون بلازا عمان الواسعة، تجمع ما بين الأناقة العصرية و الفخامة الكلاسيكية، كما أنه تم تأثيثها بمفروشات ترقى إلى أقصى مستويات الجودة، و تقدم فخامة عالية و خدمات متفردة. عند دخولك إلى غرفتك، ستشعر فورا بالحداثة و العصرية، و ذلك واضح في جميع الغرف التي يبلغ عددها 279 غرفة، و تتضمن 4 أجنحة ملكية و 15 جناحا تنفيذيا. كل غرفة من غرف الفندق تطل على منظر رائع، سواء كان المنظر يطل على أشهر بركة سباحة في عمان، أو منظر ذو 360° للعاصمة، حيث إن الفندق يتميز بموقعه الممتاز على أعلى قمم عمان.

التجديدات و التغييرات التي حصلت مؤخرا أعطت الفندق مظهرا فاخرا و راقيا، و هذه التغييرات بالإمكان ملاحظتها من أول نظرة، بدءأ من التحسينات التي أجريت على الأرضيات، تركيب أجهزة تلفاز LCD، خشب الزيبرانو الإيطالي المستورد، بالإضافة إلى لوحات فنية أصلية تم اختيارها بعناية. استيقظ و الحيوية و النشاط تملؤك بعد استمتاعك بالنوم في أسرّتنا المريحة بكل ما فيها من وسائل الراحة من بطانيات و أغطية و مخدّات  من اختيارك. غرفنا التي تتميز بالأناقة و التصميمات العصرية توفر لك كضيفنا العزيز، كل سبل الراحة التي تجدها في منزلك مع الفخامة التي تتوقعها في فندق من فئة الخمس نجوم.