جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

آيلاندرز برانش يعود بموسمهِ السابع في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

احصل على متعة لا مثيل لها مع عرض البرانش والإقامة

452

عالم السياحة:

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يعلن عن عودة آيلاندرز برانش الحائز على الجوائز بموسمهِ السابع، حيث سينطلق البرانش الأسطوري في الأول من شهر أكتوبر القادم وسيكون في انتظار عشاق المأكولات من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً من كل يوم سبت في مطاعم  فيسبا وبراسيري تيراس.

يعود البرانش لهذا العام بشكل أكبر وأفضل مع مجموعة أوسع من المأكولات المميزة حيث سيكون الضيوف على موعد لاكتشاف محطة جديدة لتقديم الطعام تمت إضافتها ضمن عدة محطات جديدة لبرانش هذا الموسم وتبدأ بمحطة جبن البوراتا الحية، ومحطة المأكولات الهندية ومحطة المأكولات النباتية والتي ستسطحب الضيوف في مغامرة لتجربة فنون طهي المتنوعة من جميع منافذ تناول الطعام الخمسة في المنتجع والتي ستقدم أطباق مميزة لهذه المناسبة، بدءاً من المطبخ التركي والآسيوي إلى الإيطالي والأوروبي – هنالك نكهات طعام متنوعة تناسب جميع الأذواق.

كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتناول وجبات الطعام الشخصية والمطبوخة الطازجة من محطة تقديم أطباق المعكرونة الحية إلى جانب المشاوي والمقبلات والمحار والسوشي واللحوم الباردة والسلطات الصحية. كذلك يضم عرض تناول الجبان أكثر من 30 نوعاً من الجبن بينما يتضمن قسم الحلوى المأكولات المفضلة لدى الجميع مثل الآيس كريم المقلي ونافورة الشوكولاتة. كذلك سيجعل الركن المخصص للأطفال حلم كل طفل حقيقة مع حلوى القطن وآلة صنع الفشار والعديد من الحلويات الآخرى.

تبدأ باقات البرانش من 299  درهم إماراتي فقط وتشمل  عدداً غير محدود من المشروبات الغازية المميزه، كما يتوفر أيضاً خيار الترقية إلى باقة جزر المالديف بسعر 349 درهم إماراتي والاستمتاع بالدخول إلى ما بعد وقت الحفلة في بار أنكور حتى الساعة 8 مساءً حيث يضمن الدي جي المقيم إرضاء جميع الحضور.

عرض خاص للبرانش والإقامة

احتفالاً بالموسم الجديد، يقدم منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان باقة برانش وإقامة خاصة  مقابل 1121 درهم إماراتي. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجميع مرافق المنتجع خلال إقامتهم ليلاً ومواصلة عطلة نهاية الأسبوع الممتعة مع وجبة إفطار مجانية في صباح اليوم التالي وتسجيل المغادرة المتأخر في الساعة 5 مساء.

وبهذا الصدد قال بيتر فان بوجن، المدير العام لمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان: “ندعو الضيوف لتجربة هذا البرانش ونعدهم بانهم سيرغبون بالعودة مجدداً. خلال كل موسم جديد للبرانش،

نحرص على تقديم تجارب عصرية جديدة تُضاف إلى برانش سكان الجزيرة. كما أن طهاتنا الموهوبين يبتكرون كل سنة محطات جديدة لتناول الطعام برفقة أحدث التقنيات من أجل خلق تجربة طهي مميزة بغض النظر عن المطبخ المفضل لدى الضيوف. دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان هو المكان المثالي الذي ترغب ان تقضي فيه أوقاتاً ممتعة مع تكرار التجربة مراراً ، لذا ليس هنالك طريقة أفضل غير ان نوسع نطاق المتعة مع عرض الغداء والإقامة الذي نقدمهُ مع البرانش.”

يقع منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في جزيرة المرجان ويطلُ على شاطئ خاص بطول 650 متراً، ويوفر 13 خياراً لتناول الطعام على بعد ثمانية كيلومترات فقط من نادي الحمرا للغولف ومغامرات الترفيه في الحمرا مول.  كما يضم مجموعة من أنشطة الأطفال بالإضافة إلى عروض السبا والعافية.