جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

السياحة تختتم حفلات وعروض أردننا جنة الفنية بالمواقع السياحية والأثرية

320

عالم السياحة:

اختتمت وزارة السياحة والآثار، وهيئة تنشيط السياحة، فعاليات برنامج أردننا جنة، التي اشتملت على عروض موسيقية وفلكلورية وبازارات، وأُقيمت في غالبية مواقع المملكة السياحية والأثرية.

وقالت وزارة السياحة، في بيان اليوم السبت، إن فعاليات أردننا جنة التي أقيمت خلال الفترة من 14 تموز وحتى 30 أيلول الماضي، شارك بها العديد من الفنانين الأردنيين، وشهدت حضورا لافتا من المواطنين ومشاركة واسعة من أبناء المجتمعات المحلية في المحافظات كافة.

وبينت الوزارة ،أن إقامة هذه الفعاليات التي تجاوزت 60 عرضاً وحفلاً موسيقياً والعديد من البازارات المرافقة للحفلات، جاء لتنشيط السياحة بالمحافظات، وتعريف المواطنين بالمواقع السياحية والأثرية التي تزخر بها المملكة، إضافة الى تمكين المجتمعات المحلية من خلال إقامة البازارات من قبل الجمعيات الخيرية وأبناء المجتمع المحلي بالمحافظة.

واوضحت الوزارة، أنه خلال إقامة الفعاليات جرى تسيير رحلات للمواطنين عبر برنامج “أردننا جنة” لحضور هذه الفعاليات والتجول في المواقع السياحية والأثرية، لافتة الى أن الدخول لحضور هذه الفعاليات كان مجاناً.