جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

شركة أومنيس: تغطية تكاليف ملتقى المؤثرين العرب من شركات ومؤسسات القطاع الخاص

328

عالم السياحة:

عمان 5 تشرين الأول (بترا)- أوضحت شركة أومنيس ميديا الشركة المنظمة لملتقى المؤثرين العرب “كلام مدينة” بالبحر الميت، إن رعاة الملتقى هم من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في المملكة وبعض الدول العربية والعالمية، والذين تحملوا تغطية تكاليف الملتقى الخاصة بالسفر والإقامة والضيافة والتسويق والبث الحي لفعالياته عبر شبكة (يوتيوب).
وثمنت إدارة الشركة في بيان اليوم الأربعاء، ما قدمته هذه الشركات والمؤسسات الخاصة من دعم لإنجاح فعاليات الملتقى، وجهود المؤسسات الحكومية في المملكة على ما أبدوه من تعاون مثمر في تسهيل إجراءات السفر والاستقبال لضيوف الملتقى من الدول العربية كافة.
وأشارت الشركة إلى أنها نسقت مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية سابقا لاستضافة ملتقى “كلام مدينة” في البحر الميت، بهدف دعم القطاع السياحي، والترويج للمناطق السياحية والأثرية بالمملكة على الصعيد العربي، من خلال جمع هذه النخبة من المؤثرين وصناع المحتوى وممثلي وسائل الإعلام والوكالات التسويقية والعلامات التجارية في الوطن العربي.
وأشادت الشركة بدور هيئة تنشيط السياحة في تنظيم رحلات لعدد من المناطق السياحية والأثرية بالمملكة لجميع المشاركين في الملتقى، ما أسهم في توفير بيئة غنية لصناع المحتوى والمؤثرين العرب لابتكار محتوى يعرف بالوجهات السياحية في الأردن، وبثها عبر صفحاتهم على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي وصولا إلى ملايين المتابعين لديهم حول العالم.
وبينت الشركة، أن إجمالي عدد متابعي المؤثرين وصناع المحتوى المشاركين في الملتقى على مدى أيامه الثلاثة بلغ نحو 248 مليون متابع على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، ما يجعل من هذا الملتقى أضخم حدث رقمي في الوطن العربي.
ولفتت إلى أن عدد المشاركين من المملكة بلغ 217 مشاركا، بنسبة 38 بالمئة من إجمالي الحضور البالغ عددهم 562 مشاركا، فيما بلغ عدد الحضور من دول مجلس التعاون الخليجي 129 مشاركا، ومن بقية الدول العربية 216 مشاركا.
–(بترا)