جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

ساساكي للتصميم تكشف عن مخطط تصميم حديقة إلينيكون متروبوليتان والواجهة الساحلية في أثينا، اليونان

567

عالم السياحة:

كشفت ساساكي شركة التصميم العالمية الحائزة على جوائز عن مخطط تصميم حديقة إلينيكون متروبوليتان والواجهة الساحلية في أثينا، اليونان. ستعمل شركة ساساكي على هندسة المناظر الطبيعية الرئيسي لمنتزه متروبوليتان والواجهة الساحلية، والتي هي جزء من مشروع إلينيكون المميز (The Ellinikon)  والتي تعمل على إعادة تطويرها شركة لامدا للتطوير (Lamda Development) بقيمة 8 مليارات  يورو  في موقع مطار أثينا الدولي السابق مع  تصميم ساساكي والذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ من هذا المشروع الكبير. حيث ستشكل الحديقة التي من المقرر أن تكون رائدة في عام 2023 مع الانتهاء من المرحلة الأولى في عام 2025، سابقة عالمية جديدة لاستعادة البيئة وتصميم المناظر الطبيعية المحايدة للكربون. كما تمتد الحديقة على مساحة تزيد عن 600 فدان (242 هكتارا)، وستكون أكبر حديقة ساحلية في أوروبا ومساحة عامة عالمية المستوى، مما سيحول الحياة الحضرية في أثينا خلال القرون القادمة.

نبذة عن ساساكي:

تعتبر ساساكي شركة رائدة في صناعة التصاميم منذ ما يقرب من 70 عاماً،  حيث جمعت بين وجهات نظر متنوعة  ومزجت التخصصات عن طريق التفاعل مع العملاء والمجتمعات، والاعتماد على التاريخ والسياق، والكشف عن طرق جديدة للتفكير، والاستفادة من البيانات والتقنيات الناشئة لتشكيل البيئة المبنية. وتمتلك مكاتب لها في بوسطن ودنفر ونيويورك وشنغهاي، ويعمل لديها أكثر من 300  مصمم محترف مع عملاء التعليم والمدنية والتجارة من جميع أنحاء العالم. تشمل خدمات ساساكي المتكاملة الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والتخطيط والتصميم الحضري وتخطيط المساحات وهندسة المناظر الطبيعية والهندسة المدنية والبيئة.