جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

مبادرات خيرية عديدة لفندق كراون بلازا عمانMORE CHARITABLE INITIATIVES BY CROWNE PLAZA AMMAN

1٬567

 

WTTEN-قام فندق كراون بلازا عمان بالتبرع بالعديد من الثياب للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في مبادرة لمساندة الفئات الأقل حظا في المجتمع المحلي. إضافة إلى ذلك، فقد تم توقيع مذكرة تفاهم بين فندق كراون بلازا عمان و الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، يقوم فندق كراون بلازا عمان بموجبها بتنظيف الثياب التي تم التبرع بها و ترتيبها و تنظيمها من أجل عرضها في بنك الثياب الخيري، أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

معروف عن فندق كراون بلازا عمان قيامه بالعديد من المبادرات ذات العلاقة بالمسؤولية المجتمعية، و مساندتهم المستمرة للمجتمع المحلي من خلال عدة أنشطة و مبادرات كالتبرع بالدم، التعاون مع مطبخ العائلة، حفلات غداء خيرية، و غيرها الكثير.

يقع فندق كراون بلازا عمان في موقع مميز في عمان، و هو فندق معروف للعمل و الترفيه. يتوفر في فندق كراون بلازا عمان 279 غرفة و جناح، 5مطاعم تناسب جميع الأذواق، كما يقدم العديد من الخدمات و المرافق للنزلاء. يتوافر مركز للأعمال لخدمة المقيمين من رجال الأعمال، بالإضافة إلى ناد صحي بإدارة ثالغو سبا، حيث يوجد ناد رياضي مجهز بأحدث المعدات و العديد من الخدمات التي تضمن الراحة و تجديد النشاط. كما تتواجد مرافق و خدمات خاصة بتنظيم الحفلات و المؤتمرات؛ كل ذلك يعزز من تجربة نزلاء و ضيوف فندق كراون بلازا عمان.