جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

أمين عام السياحة يرعى إنطلاق فعاليات سوق حياة 3 للحرف والمنتجات اليدوية

480

عالم السياحة:مؤتمرات-معارض-حفلات

 

مندوباً عن وزير السياحة والآثار، رعى أمين عام الوزارة الدكتور عماد حجازين، في عمان اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات “سوق حياة 3” للحرف والمنتجات اليدوية.

وأكد حجازين، أن السوق تميز بعرض مجموعة من المنتجات المحلية والحرف اليدوية، لافتاً الى التنوع بالمنتجات المعروضة والإرتقاء والتطور الحاصل بطريقة تقديمها وتغليفها.

وأشار الى أهمية دعم مثل هذه الأسواق والبازارات لتمكين السيدات وأصحاب الحرف والجمعيات بالمجتمعات المحلية من عرض منتجاتهم وترويجها أمام السياح القادمين للأردن.

وقال حجازين، إن سوق حياة يشكل مبادرة تمكينية، تجعل منه بيئة جيدة لتشغيل الشباب والسيدات، وتعزيز المنتج السياحي المحلي، متمنياً أن يتم مستقبلا إقامة سوق حياة بشكل مستمر وليس مرة واحدة في العام.

وقال نائب رئيس هيئة المديرين في اذاعة حياة اف ام جمال بدران، إن من اهم أهداف الاذاعة دعم المجتمع المحلي وتشجيع المبادرون على تسويق منتجاته، مشيداً بحجم المشاركة الكبيرة في السوق.

واضاف ” نتمنى أن يتمكن المشاركون من التشبيك مع أسواق جديدة وتكبير مشاريعهم، موجهاً الدعوة للمواطنين لحضور السوق، والشراء، من أجل دعم أصحاب الحرف والمنتجات المحلية.

ويضم السوق مجموعة من المنتجات المحلية والحرف اليدوية المختلفة والمتنوعة.