جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يفوز بجائزة المنتجع العائلي الرائد في رأس الخيمة ضمن جوائز السفر العالمية

299

عالم السياحة:عربي-دولي

حازَ منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان على لقب المنتجع العائلي الرائد في رأس الخيمة من قبل جوائز السفر العالمية. إذ يمثل عام 2022 العام الثالث على التوالي الذي يفوز فيه المنتجع بجائزة المنتجع العائلي الرائد، وذلك بفضل جاذبية الفندق للمسافرين من مختلف الفئات العمرية.

تعتبر جوائز السفر العالمية (WTA) المعترف بها عالمياً كواحدة من أكثر البرامج المرموقة في مجال السفر والسياحة التي تأسست في عام 1993، وتعزز هذه الجوائز تطور صناعة السياحة من خلال تحديد الممتلكات والممارسين الذين يرفعون معايير خدمتهم. كما تشق جوائز السفر طريقها نحو العالمية في كل عام عن طريق التحكيم وتقييم الجهات المرشحة عبر ثلاثة مستويات: الجوائز القطرية والإقليمية والعالمية حتى تتوج  الجهات الفائزة بالجوائز في نهاية العام.

وبهذا الصدد قال بيتر فان بوجن، المدير العام لمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان : “نلتزم يوماً بعد يوم بتجاوز توقعات ضيوفنا بغض النظر عن أعمارهم. هذه الجوائز مخصصة لفريقنا بأكمله الذي يضمن بلا كلل حصول كل ضيف على أفضل تجربة في منتجعنا، كما إنه لشرف عظيم لي أن أشكر ضيوفنا على دعمهم وثقتهم بنا”.   

يقع منتجع وسبا دبل تري من هيلتون في جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة مع واجه تُطل على شاطئ خاص بطول 650 مترا، ويوفر 13 خياراً لتناول الطعام، ويقع على بعد ثمانية كيلومترات من نادي الحمرا للغولف والفعاليات الترفيهيه في الحمرا مول. كما يضم مجموعة من أنشطة الأطفال بالإضافة إلى عروض السبا والعافية.