جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

تسليم شهادات هارفرد للزملاء في فندق كراون بلازا عمان

1٬385

WTTEN -أقام فندق كراون بلازا عمان حفلا لتوزيع شهادات للزملاء الذين أكملوا دورات هارفرد التدريبية على الإنترت، حيث تم تسليم 85 شهادة لزملاء الفندق.

قامت مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال بالتعاون مع جامعة هارفرد المرموقة و المعروفة لتقدم للزملاء العديد من الدورات التدريبية التي من الممكن أخذها و إكمالها من خلال الإنترنت، و بالتالي توسيع معرفتهم و تعزيز خبراتهم. يوفر هذا البرنامج العديد من العديد من الدورات التي تشمل التدريب، الموازنة، إدارة المشاريع، المالية، أخلاقيات المهنة، و غيرها.

يقع فندق كراون بلازا عمان في موقع مميز في عمان، و هو فندق معروف للعمل و الترفيه. يتوفر في فندق كراون بلازا عمان 279 غرفة و جناح، 5 مطاعم تناسب جميع الأذواق، كما يقدم العديد من الخدمات و المرافق للنزلاء. يتوافر مركز للأعمال لخدمة المقيمين من رجال الأعمال، بالإضافة إلى ناد صحي بإدارة ثالغو سبا، حيث يوجد ناد رياضي مجهز بأحدث المعدات و العديد من الخدمات التي تضمن الراحة و تجديد النشاط. كما تتواجد مرافق و خدمات خاصة بتنظيم الحفلات و المؤتمرات؛ كل ذلك يعزز من تجربة نزلاء و ضيوف فندق كراون بلازا عمان.

View Group photo at the ceremony- 2.JPG in slide show