جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

الشواربة يضيء شجرة عيد الميلاد من حديقة جسر عبدون

665

 

عمان-عالم السياحة: 12 كانون الأول (بترا)- أضاء أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، يوم الاثنين12/12/1022، شجرتي عيد الميلاد المجيد الأولى من حديقة جسر عبدون، والثانية بالقرب من الدوار الخامس.

“إن الاحتفال سنوياً بهذه المناسبة يجسد معاني الألفة بين الأديان والعيش المشترك والتآخي والمحبة بين أبناء الشعب الواحد”، معرباً عن تهانيه بهذه المناسبة، وداعياً أن ينعم الله علينا بالمحبة والسلام والاطمئنان تحت الراية والقيادة الهاشمية.

وأثنى على عمق الشراكة مع القطاع الخاص والذي تمثل في تقديم الدعم من كابيتال بنك وشركة زين الأردن لإضاءة شجرتي عيد الميلاد.

من جانبه، أعرب رئيس المجلس الكنسي المطران خريستوفوروس عطا الله عن خالص التهاني بهذه المناسبة لجلالة الملك عبدالله الثاني، وللشعب الأردني الذي يرتبط بروح العيش المشترك والمواطنة الصالحة، مثمناً جهود أمانة عمان التي تبذل لخدمة العاصمة عمان.

وحضر إضاءة شجرتي الميلاد المجيد نائب أمين عمان محمد رسمي القيسي، ومحافظ العاصمة ياسر العدوان، ومدير مدينة عمان المهندس أحمد الملكاوي ونوابه، وأعضاء من مجلس أمانة عمان وممثلي وأبناء الطوائف المسيحية في الأردن.

واشتمل الحفل فقرة من معزوفات الكريسمس قدمتها فرقة مجموعة كشافة مرشدات البطريركية / المصدار.
–(بترا)

وقال